الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، ليخلف حسام البدري المُقال من منصبه.

    وقال الاتحاد المصري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: ”قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا، وضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى“.

    وواصل الاتحاد في بيانه: ”ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدًا أجنبيًا له ومحللًا للأداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل“.

    ويمتلك كيروش سجلًا تدريبيًا حافلًا منذ بداية مسيرته في عام 1989، حيث تولى تدريب العديد من الأندية، أبرزها ريال مدريد الإسباني في الفترة بين عامي 2003-2004، وسبورتينغ لشبونة، كما عمل مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

    وعلى صعيد المنتخبات، تولى كيروش تدريب العديد من المنتخبات في مختلف قارات العالم، حيث أشرف على تدريب الإمارات وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا، بالإضافة إلى منتخب بلاده البرتغال.





    [08-09-2021 07:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع