الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الشبول: مهمتي انتهت وسأدعم الرئيس الشرعي للفيصلي
    الشبول

    أحداث اليوم - أكد المدرب الوطني ولاعب النادي الفيصلي السابق، هيثم الشبول، أن مهمته في إيصال صوت الهيئة العامة للنادي والجماهير إلى وزارة الشباب قد انتهت بعد حل إدارة النادي وتشكيل لجنة مؤقتة لقيادة الفيصلي في المرحلة المقبلة.

    وقال الشبول، في بيان صدر عنه، لقد طلب منا أعضاء من الهيئة العامة والغيورين على مصلحة النادي الفيصلي أن نكون في صفهم والتحدث عن هموهم لتغيير النهج العام والطريقة التي يدار بها النادي بالفترة الاخيرة وأوصلنا صوتهم لوزارة الشباب وتم وضع لجنة إدارية مؤقتة للنادي من وزارة الشباب لتصحيح بعض الأمور.

    وأضاف، من المطالب التي نادى بها الجمهور وتعمل عليها اللجنة المؤقتة هي فتح باب العضوية ورسوم الانتساب والنظام الداخلي للنادي وحيث أن مطالبنا قد تحققت فإنني الآن قد انتهى دوري بإيصال رسالتنا المطالبة بالإصلاح لوزارة الشباب.

    وتابع، أنه لم يكن يسعى الا للإصلاح فقط ولم يخرج لمحاربة أشخاص وإنما خرج لتصحيح مسار وأنه لن يكون الا مشجعا للنادي وداعم للفريق في الفترة المقبلة.

    وأوضح الشبول أنه سيكون بعد هذا المشهد داعما لمن سيكون رئيسا شرعيا بالانتخابات المقبلة مع تمنياته ودعائه بالتوفيق للنادي، مؤكدا أنه سيقى كما هو عاشقا لتراب هذا البلد وقائد الوطن.






    [05-09-2021 09:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع