الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    جماهير الوحدات غاضبة: لا نريد لجان مؤقتة .. والانتخابات هي الحل
    أرشيفية

    أحداث اليوم - خاص - انتقدت جماهير نادي الوحدات صمت الإدارة المؤقتة على قرارات اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم بعد اتخاذ الأخيرة قرارا بإيقاف اللاعب أنس العوضات 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار وإيقاف يزن العرب لمبارة وتغريمه مبلغ (500) دينار، والعقوبات القاسية بحق النادي والظلم الذي تعرض له من الحكام في بعض اللقاءات.

    وقالت الجماهير إن الإدارات المؤقتة للنادي لا تقوم بدورها على أكمل وجه في الدفاع عن الفريق ولا تخطط للمستقبل، مطالبين وزارة الشباب بحل اللجنة المؤقتة وإجراء الانتخابات في أسرع وقت.

    وأضافت أن النادي اقترض من البنوك لمدة شهرين في حين كان يحظر على رؤساء النادي اللجوء إلى هذا الخيار بدلا من البحث عن حلول أخرى تنقذ خزينة النادي وتؤمن المصاريف اللازمة للاعبين والكوادر الفنية والإدارية لفريق كرة القدم وبقية الفرق.

    وأشارت إلى أن الإدارات المنتخبة للنادي تعمل على تحقيق الاستقرار المالي من خلال البحث عن الاستثمارات وعقود الرعاية والدعم لرفد خزينة النادي، ومن خلال قرارات مدروسة بعناية تتخذ بالإجماع وبحسب الأوضاع المالية للنادي، داعين إلى إجراء الانتخابات قريبا.

    وطالبت الجماهير بضرورة دفاع الإدارة عن النادي ضد القرارات المتخذة بحق اللاعبين والعقوبات المفروضة عليه.

    وصادقت المحكمة الإدارية العليا على قرار المحكمة الإدارية، ببطلان نتيجة انتخابات نادي الوحدات، وقبول الطعن المقدم من الرئيس السابق لنادي الوحدات يوسف الصقور والمرشح لعضوية الهيئة الإدارية خالد العبسي، حول عدم صحة الانتخابات، التي جرت أيار 2019.

    وقامت وزارة الشباب بتشكيل لجنتين مؤقتتين لإدارة الوحدات الأولى برئاسة وجيه العزايزة والثانية برئاسة فهد البياري.

    ومن المنتظر إجراء الانتخابات فور السماح بعقد اجتماع الهيئة العامة الانتخابي، تنفيذا لأوامر الدفاع المرتبطة بالوضع الوبائي نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد في الأردن.





    [29-07-2021 09:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع