الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    الفلسطينيون يتوحدون بإضراب شامل من البحر إلى النهر
    ارشيفية

    أحداث اليوم - يستعد الفلسطينيون يوم غدٍ الثلاثاء لإضراب شامل في مختلف المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، كذلك في الداخل المحتل، نصرة للقدس ودعما لصمود الأهالي في قطاع غزة، ولاستمرار الحراك الشعبي والمقاومة الشعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

    حيث دعا الشباب الفلسطيني للإضراب الشامل يوم الثلاثاء الموافق 18 أيار 2021 وتنظيم فعاليات وطنية مقاومة كل في منطقته وأماكن وجوده، في المدن والبلدات والقرى والمخيمات. للبقاء في الشارع واستمرار المقاومة.

    أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، الإثنين، عن إضراب شامل، يوم غد الثلاثاء، "في ظل التصعيد الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وسياسات التهجير في القدس".

    وفي بيان لها، قالت حركة "فتح": "في ظل تصاعد وتيرة الهجمة الصهيونية على شعبنا الصامد في الداخل المحتل، وعنجهية العدوان على قطاع غزة الحبيب، واستمرار سياسات التهجير والتهويد في القدس المحتلة، ودفاعا عن كرامة شعبنا ومقدراته، تعلن حركة التحرير الفلسطيني (فتح) في المحافظات الشمالية، الإضراب العام والشامل لكل مناحي الحياة في الوطن، والاستنفار على نقاط التماس كافة، يوم غد الثلاثاء، الموافق 18 مايو 2021".

    ودعت حركة حماس جماهير شعبنا الفلسطيني إلى إضراب شامل وعام غدا الثلاثاء في الضفة والقدس والداخل المحتل، وإعلان النفير الثوري وإطلاق المسيرات نحو نقاط الاشتباك والمواجهة في خطوط التماس كافة، وإغلاق الطرق الالتفافية في وجه قطعان المستوطنين.





    [17-05-2021 06:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع