الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تطعيم نحو 7.500 موظف في مطار الملكة علياء
    مطار الملكة علياء الدولي في عمّان

    أحداث اليوم - أعلنت مجموعة المطار الدولي عن تلقي 7575 موظفًا وموظفة في مطار الملكة علياء الدولي اللقاح الواقي من فيروس كورونا، منهم 90% من العاملين في الصفوف الأمامية.

    وكُلفت مديرية أمن وحماية المطارات بتنفيذ حملة التطعيم ضد الفيروس لجميع العاملين في المطارات الأردنية كافةً.

    وقالت المجموعة إنها تنفذ إجراءات وقائية خلال جائحة كورونا وفقًا للقواعد الإرشادية الوطنية والعالمية المتعلقة بالصحة والسلامة، والتي ساهمت بحصول مطار الملكة علياء الدولي على "الاعتماد الصحي للمطارات" من قِبَل المجلس الدولي للمطارات بعد استئناف الرحلات الدولية في أيلول/سبتمبر 2020.

    وذكر الرئيس التنفيذي في "مجموعة المطار الدولي نيكولا كلود، "نشيد بمبادرة الحكومة لإعطاء الأولوية لتطعيم العاملين في المطارات الأردنية، حيث تظل صحة وسلامة موظفينا ومسافرينا على رأس أولوياتنا خلال هذه الأوقات الصعبة".

    وأضاف "لا تقتصر أهمية حماية العاملين في مطار الملكة علياء الدولي من فيروس كورونا على ضمان سلامتهم فحسب، بل إنها أساسية لاستئناف السفر الجوي الآمن. وسنواصل القيام بدورنا والتعاون عن كثب مع السلطات الرسمية لضمان توفير خدمات نقل جوي مستدام بوصفنا مشغّل مطار الملكة علياء الدولي، البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم".

    وقال مدير مديرية أمن وحماية المطارات العميد الركن خالد الشنتير إن "مهمة القوات المسلحة هي حماية المملكة الأردنية الهاشمية بمكوناتها كافةً من مختلف أشكال التهديد، وتأتي هذه الحملة من أجل حماية صحة المواطن الأردني، وضيوف الأردن الكرام، حتى تبقى بوابات المملكة الأردنية الهاشمية آمنة ومحصّنة ضد جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت الكرة الأرضية".





    [17-05-2021 05:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع