الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    عشائر صمّا تطالب بالإفراج العاجل عن أبنائها المعتقلين في "إسرائيل"
    الدعجة

    أحداث اليوم - طالبت عشائر صمّا - لواء الطيبة في محافظة إربد بالإفراج العاجل عن أبنائها مصعب الدعجة وخليفة أبو عنزة الذين تسللوا إلى الحدود الفلسطينية على خلفية العدوان "الإسرائيلي" الأخير.

    وقالت في بيان صدر عنها، الاثنين، إن التأخر بالإفراج عن المعتقلين سيفتح باب التوجّه لرد الحقوق لأصحابها الأردن وفلسطين معا.

    وتايا نص البيان:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان صادر عن عشائر صمّا لواء الطيبة محافظة إربد

    "إن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ” صدق الله العظيم

    نحمدُ الله ونستعينه ونستهديه ونتوكل عليه فهو حسبُنا ، تابعنا اليوم مُجريات إعتقال إثنين من أبنائنا أثناء محاولتهم دخول حدود الأراضي الفلسطينيّة ، ولم نعتبر هذا غريباً عنهم فقد قدمت بلدتنا شُهداءاً على أرض فلسطين من قبل ، ولم يعُد بجُعب الرجال سوى التّحرّك على ما يفعل اليهود بحرمة المسجد الأقصى وبأهلنا في فلسطين .

    نُطالب وكُلنا شموخ وعزّة بالإفراج العاجل عن أبنائنا مصعب الدعجة وخليفة أبو عنزة ، ونقول للكيان المُحتل أن لدينا ١٧٠٠٠ وأكثر من الشّباب الذين يتمنّون الوقوف صفّاً واحداً مع شباب فلسطين لمقاومة المُحتل أو تقديم أنفسهم شُهداء عند الله ولديهم من العزيمة ما يكفي .

    وسيبقى الأردن بموقفه الثّابت تجاه القضيّة الفلسطينيّة بوصاية الهاشميّين على المسجد الأقصى ، وإن الشّعب الأردني بأكمله على أتم الإستعداد بتقديم أرواحهم مشاريع شهادة تقرّباً لله وحُبّاً لفلسطين .

    وتؤكد عشائر صمّا أن عمليّة التأخر بالإفراج عن المُعتَقلين سيفتح باب التوجّه لرد الحقوق لأصحابها الأردن وفلسطين معاً .
    ١٧/٥/٢٠٢١م
    ٥ شوّال ١٤٤٢





    [17-05-2021 11:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع