الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لدغة سواريز تبقي أتلتيكو مدريد على قمة الدوري الإسباني
    من اللقاء

    أحداث اليوم - قاد لويس سواريز فريقه أتلتيكو مدريد، لملامسة لقب الدوري الإسباني، بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل، ليقود فريقه لقلب تأخره صفر / 1 أمام ضيفه أوساسونا إلى فوز مثير 2 / 1، اليوم الأحد، في المرحلة 33 (قبل الأخيرة) للمسابقة.

    وبقي أتلتيكو متربعا على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ريال مدريد، لينحصر صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم بينهما، بعد خروج برشلونة رسميا من المنافسة، إثر خسارته 2-1 من سيلتا فيجو.

    في المقابل، تجمد رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز 11.

    وأصبح يكفي أتلتيكو الفوز على مضيفه بلد الوليد في مباراته الأخيرة بالبطولة، للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013 / 2014، دون النظر لنتيجة لقاء الريال مع ضيفه فياريال، الذي يقام في نفس المرحلة.

    وبادر أوساسونا بالتسجيل عبر أنتي بوديمير في الدقيقة 75، لكن سرعان ما تعادل رينان لودي لأتلتيكو في الدقيقة 82، قبل أن يتقمص سواريز دور البطولة في اللقاء، بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 88.

    وبهذا الهدف، تمكن سواريز من العودة لهز الشباك بعد غياب دام شهرين تقريبا، حيث يرجع هدفه الأخير في البطولة إلى 21 آذار/مارس الماضي في مرمى ديبورتيفو ألافيس.





    [16-05-2021 09:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع