الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    قطيشات يدعو لتفعيل أنشطة الاتحادات العربية للرياضة العسكرية
    رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

    أحداث اليوم - دعا رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، ومدير الاتحاد الرياضي العسكري الأردني العميد جهاد قطيشات، الاتحادات العربية لتفعيل أنشطتها، بما يضمن الارتقاء بالرياضة العسكرية في مختلف الألعاب.

    وبدأ قطيشات اتصالاته مع الاتحادات العربية للرياضة العسكرية، لتفعيل الأنشطة والفعاليات، ورفع درجة التعاون العربي في هذا المجال، بما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة، داعيا إلى خطوات عملية في اقرب وقت تخدم هذه التطلعات.

    وقال، الأحد، إنه كثف اتصالاته في الأيام الماضية مع الاتحادات العربية لتفعيل أنشطتها، لافتا الى قيامه بزيارات قريبة لعدة دول عربية لتعزيز هذا التوجه.

    وأضاف اننا نبحث عن الارتقاء بالرياضة العسكرية في الدول العربية، كما نبحث عن عدة خطوات إدارية من ضمنها شراء مقر جديد للاتحاد العربي للرياضة العسكرية في القاهرة بكلفة 500 ألف دولار تقريبا.

    وأشار قطيشات الذي تم انتخابه في شهر نيسان الماضي رئيسا للاتحاد العربي للرياضة العسكرية، الى انه سيتم المشاركة في بطولة العالم العسكرية للملاكمة التي تقام في روسيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل، لافتا إلى أن هناك توجها لإقامة معسكر تدريبي للمنتخبات العربية المشاركة في بطولة العالم، قبل التوجه إلى روسيا، من أجل الوصول لمرحلة متقدمة من الجاهزية لا فنية والبدنية، بحثا عن نتائج لافتة.





    [16-05-2021 02:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع