الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    ‏ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين جراء قصف صاروخي من غزة إلى 5
    جانب من القصف

    أحداث اليوم - ‏ارتفعت حصيلة القتلى الإسرائيليين جراء القصف الصاروخي من قطاع غزة إلى 5، بعد الإعلان عن مقتل 2 في ‎اللد، بحسب هيئة البث الإسرائيلية.

    وأطلقت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة أكثر من 300 صاروخ على تل أبيب وضواحيها ردا على تدمير الطيران الحربي الإسرائيلي برجا سكنيا في غرب مدينة غزة، وفق ما أفادت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء الثلاثاء.

    وأعلنت القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي، عن سقوط قتيل في هجوم صاروخي على منطقة تل أبيب، وتحدثت مراسلة "المملكة" عن إغلاق مطار اللد (بن غوريون) وتغيير مسار الرحلات، ثم أعلنت هيئة مطارات إسرائيل إنها "عادت إلى العمليات الاعتيادية بعد وقف الرحلات لوقت قصير بسبب إطلاق صواريخ من غزة".

    وأُصيب خط أنابيب الوقود بين إيلات وعسقلان في هجوم صاروخي من غزة، وفق القناة 12.

    وأكد مسؤول في قطاع الطاقة لرويترز أن خط أنابيب إسرائيليا أصيب، دون ذكر تفاصيل، وأظهر مقطع فيديو بثته القناة ألسنة اللهب وهي ترتفع مما بدا أنه مستودع وقود كبير.

    وقالت الكتائب "الآن وتنفيذاً لوعدنا.. كتائب القسام توجه ضربةً صاروخيةً هي الأكبر لتل أبيب وضواحيها بـ 130 صاروخاً رداً على استهداف العدو للأبراج المدنية".

    وتحدثت الكتائب عن إطلاق عشرات الصواريخ مجددا لأسدود وعسقلان.

    وعلى إثر ذلك، قالت خدمة الإسعاف الإسرائيلية إن شخصا واحدا على الأقل أصيب بجروح خطيرة في هجمات صاروخية على منطقة تل أبيب.

    وأطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الإنذار في منطقة تل أبيب، وتحدث عن سماع أصوات انفجارات.

    القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي قالت إن صاروخا أصاب مبنى في ضاحية هولون في تل أبيب.





    [12-05-2021 08:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع