الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    جماهير الوحدات تنفجر بوجه نصار .. ومطالبات بدعم حقيقي للأندية
    سمر نصار

    أحداث اليوم -

    رصد - ردت جماهير نادي الوحدات بنبرة غضب على تغريدة لأمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار وذلك بعد مشاركة الفريق بدوري أبطال آسيا لموسم 2021.

    وقالت نصار في تغريدتها على صفحتها الرسمية: "أظهر الوحدات بعزيمة وإرادة الأبطال، الوجه المشرق لكرة القدم الأردنية في دوري أبطال آسيا، وترك بصمة مؤثرة تستحق الاشادة والتهنئة على مشاركته المتميزة في البطولة القارية".





    وهاجمت الجماهير الاتحاد الأردني لكرة القدم لعدم دعمه الفريق خلال مشاركته الأولى في البطولة القارية كما فعلت باقي الاتحادات مع أنديتها المشاركة في البطولة.

    ولم يتسن للوحدات التحضير بشكل جيد للبطولة وذلك بسبب عدم قدرته على تحمل تكاليف معسكر تدريبي وعدم تفريغ الاتحاد للاعبي الوحدات الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني إلا قبل نحو ستة أيام من بدء البطولة.

    وطالبوا بتحمل المسؤولية تجاه الوحدات والأندية الأردنية في ظل الظروف الصعبة التي عصفت بالأندية جراء جائحة كورونا وعدم وجود رعاة للدوري والبطولات المحلية وهو ما قلل حصة الأندية من الدعم المالي.

    ودعوا الاتحاد إلى إعادة النظر بجدول مباريات نادي الوحدات في الدوري وعدم ضغط الفريق بسبب ارتباطه بالاستحقاق القاري خلال الفترة الماضية والذي تزامن مع بدء المسابقات المحلية.

    وغادر فريق الوحدات دوري أبطال آسيا من دور المموعات بحلوله ثالثا في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين وتعادل وحيد وثلاث هزائم.

    وضمت المجموعة الرابعة إلى جانب الوحدات كل من النصر السعودي (المتأهل الوحيد إلى دور الـ16) والسد القطري وفولاذ الإيراني.

    وتاليا أبرز ردود الأفعال:

     

     

     





    [01-05-2021 07:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع