الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    عافت النعيمات .. كفاءة أردنية ومثال في الانضباط

    أحداث اليوم - استمرارا لسلسلة النجاحات والإدارة النوعية خلال عمله في مكاتب العمل في العاصمة عمان يواصل مدير عمل عمّان الثانية في صويلح عافت نعيمات تقديم مسيرة طيبة ونموذجا يحتذى به في كل مواقع المسؤولية التي تقلدها.

    توجيهات النعيمات ومتابعته لأداء العمل ومراقبة الخدمات المقدمة للمواطنين جلها جعلت منه قائدا في مؤسسته في سبيل النهوض بعملها ومساعدة المواطنين وتسهيل معاملاتهم على الرغم من عدم معرفتهم للنعيمات بشكل مباشر إلا أن يقود مؤسسته من وراء الكواليس ويضبط إيقاعها كيفما يشاء وهو ما كان.

    الدور الكبير الذي قدمته مديرية عمل عمان الثانية خلال الفترة الماضية لم يكن في الحقيقية مفاجئا أو محض صدفة، بل كان نتاج تراكمات وسنوات طويلة من الخبرات اكتسبها النعيمات منذ بدأ عمله في القطاع العام وصولا إلى اليوم، كيف لا وهو جاءت تقارير المتسوق الخفي في صفه بعد أدائه وتفانيه في العمل وإدارة مؤسسته والنهوض بقدرات موظفيه والارتقاء بالخدمات المقدمة.

    النعيمات قام بأداء عمله بشكل مثالي وبكل تفاني وإخلاص، وهو من المدراء الذين يجيدون تحفيز موظفيهم ويعملون على استنهاض هممهم للخروج بأفضل أداء وخدمة للمواطنين، فكانت مديرية عمل عمان الثانية مثالا للمؤسسات والدوائر الحكومية وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا التي يسعى فيها المواطنين إلى إنجاز معاملاتهم بسرعة كبيرة تجنبا للاكتظاظ والازدحامات في الأماكن المغلقة.

    كما عمل النعيمات على تطبيق الإجراءات الصحية في مديريته للحفاظ على صحة موظفيه والمراجعين وذلك إنطلاقا من مسؤوليته في مواجهة الوباء، وكان قريبا من المواطنين في مؤسسته ويستمع إلى شكواهم ويراقب الخدمات المقدمة لهم بشكل مباشر وهو ما عزز الثقة بين المواطن والمسؤول من جهة وبين الرئيس والمرؤوس من جهة أخرى فكانت متابعته المباشرة حافزا للموظفين لأداء عملهم على أكمل وجه لنيل رضى المراجعين.

    ويسجل للإدارة المحترفة بقيادة النعيمات دورها في الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمواطنين فشكلت تلك التوجيهات حالة من التميز في الأداء والعمل.

    إلى مدير عمل عمان الثاني عافت النعيمات.. الله يعطيك العافية ودمت كما أنت دوما متفانيا في أداء عملك ومتابعا حريصا على راحة المواطنين.

    وحفظ الله أردننا ومليكه وشعبه من كل شر.





    [28-03-2021 09:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع