الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "رؤوس ستدحرج" يثير تفاعلا واسعا .. والوزير يعتذر
    دودين

    أحداث اليوم -

    أحمد بني هاني - أثار تصريح وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق باسم الحكومة صخر دودين خلال المؤتمر الصحفي للحكومة أمس الأربعاء تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

    وقال دودين: "إن رؤوس ستدحرج إذا ثبت تسريب الوثائق من قبل موظفين في رئاسة الوزراء أو أي مؤسسة حكومية أخرى"، في ذلك إشارة إلى تسريب أمر الدفاع الأخير وقرارات مجلس الوزراء والموجز اليومي لعدد الإصابات قبل موعدها الرسمي.

    وأضاف أنه إذا تم تسريب أمر دفاع اليوم فقد يسرب غدا ما هو أهم، مبديا خلال حديثه غضبه الشديد من تسريب الوثيقة قبل الإعلان عنها رسميا.

    وتصدر وسم #دحرجة_رؤوس قائمة الترند في الأردن.

    وتفاعل نشطاء مع تصريح دودين معتبرين أنه إساءة لدولة المؤسسات والقانون، وكان على الوزير أن يعي مكانته وأهمية التصرفات والتصريحات التي تصدر عنه.

    وانتقدوا الطريقة التي عبّر عنها الوزير في التعامل مع قضية التسريبات بدلا من السير بالإجراءات القانونية وضبط المسربين، فيما اتفق آخرون مع الطريقة التي استخدمها دودين كونه لا يجب السكوت عن تسريب الوثائق.

    وطالب نشطاء بمحاسبة الأشخاص الذين سربوا الوثائق ولكن دون اللجوء إلى هذه التصريحات التي تثير جدلا وغضبا واسعا إلى جانب محاسبة الفاسدين.

    من جهته قدم وزير الإعلام صخر دودين اعتذاره للأردنيين عن الطريقة التي عبر بها لوقف تسريب الوثائق، موضحا أن التعبير كان مجازيا وأنه أراد التعبير بالطريقة التي اعتاد عليها.

    وقال دودين إن الطريقة التي عبر بها كان يقصد بها الحزم والتشديد في الإجراءات والعقوبات بحق التسريب.

    ورصدت "أحداث اليوم"، أبرز ردود الأفعال:


     

     

     





    [11-03-2021 01:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع