الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فسخ عقود بشكل جماعي في نادي الجزيرة
    نادي الجزيرة

    أحداث اليوم - رفض لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، الحضور إلى تدريب أول من أمس، احتجاجا على عدم تسلمهم لجزء ولو بسيط من مستحقاتهم المتراكمة على النادي.

    ولم يحضر اللاعبون التدريب، بعد أن تناهى إلى مسامعهم عدم النجاح في اقناع الرئيس الأسبق سمير منصور حتى تلك اللحظة، برفع الحجز عن إيرادات الجزيرة.

    اللاعبون الذين يشعرون بضجر كبير، هددوا باللجوء إلى فسخ عقودهم مع النادي، مستفيدين من استمرار فترة القيد حتى شهر نيسان (ابريل) المقبل.

    وبين اللاعبون أن التعليمات تتيح لهم طلب فسخ العقد مع النادي، نتيجة تراكم المستحقات، وبالتالي إمكانية الانتقال إلى أندية أخرى.

    لاعبو الجزيرة لم يطالبوا بكامل مستحقاتهم أو جزء كبير منها، بل طالبوا على أقل تقدير بسلف مالية لمساعدتهم على الايفاء بالتزاماتهم.

    رسالة الجزيرة إلى نصار بعد تفاقم الأوضاع

    اضطر نادي الجزيرة، لارسال رسالة عبر "الواتساب”، إلى أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، لوضعها بصورة الوضع المتفاقم في النادي، والذي يهدد بإغلاقه في الفترة المقبلة، ما لم تكن هناك حلول مستعجلة.
    وجاءت هذه الرسالة، بعد أن وصل الأمر إلى رفض اللاعبين المشاركة في التدريبات، وبالتالي تهديد استمرار الفريق في بطولة الدرع.

    وجاء في الرسالة التي حملت توقيع نائب رئيس النادي محمود الكيلاني: "الفريق لم يتدرب بسبب عدم صرف مستحقاته المالية، أو جزء منها أو حتى سلفة، وبالتالي هناك احتمالية لعدم اللعب في الدرع في المباريات المتبقية، في ظل صعوبة الأوضاع بل واستحالتها، بسبب استمرار الحجز على إيرادات النادي من قبل الرئيس الأسبق للجزيرة سمير منصور”.

    وأضافت الرسالة "هذه الظروف دفعت اللاعبين للتفكير جديا في مغادرة الفريق، خاصة بعد أن تناهى إلى مسامعهم بأن هناك دفعة مالية من الاتحاد، من الممكن أن تذهب بالكامل لمنصور.. نتمنى أن تؤجل مستحقات النادي الحالية، لحين ايجاد حل مع منصور.. مع العلم أن الجزيرة ممنوع من تسجيل لاعبين، ويترتب عليه 7 قضايا للاعبين محليين ستكلف النادي سالب 21 نقطة في الموسم 2021.. إذا لم تكن هناك وقفة مع النادي، ستكون الخسارة للجميع، نتمنى أن تلقى هذه الرسالة اهتماما عاجلا من اتحاد الكرة والأمين العام كون الأمر خطيرا جدا”.





    [01-03-2021 09:10 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع