الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    نشطاء ينتقدون تعليق عودة الدفعة الثانية للمدارس .. ماذا قالوا ؟
    طالبة ترتدي كمامة خلال ذهابها الى المدرسة

    أحداث اليوم -

    فرح غيث - تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ مدارس بعد صدور قرار بتعليق الدوام للصفين العاشر والحادي عشر لمدة اسبوع وتحويله عن بعد.


    وانتقد المواطنون سياسة تعامل الحكومة مع نظام المدارس التي تهتم بالدرجة الاولى على الربح المادي بغض النظر عن مخرجات التعليم.


    واستهزؤوا الناشطون على قرارات عودة التعليم الوجاهي في بداية الفصل وثم تحويله لنظام التعليم عن بُعد، كما جرى في بداية الفصل الاول من العام الدراسي الحالي.


    وطالب اخرون بشمول الطلبة حتى الصف السادس في استمرار التعليم الوجاهي لوجود مهارات تستلزم وجود معلم.

    و أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه في ضوء الحالة الوبائية الراهنة وارتفاع أعداد الإصابات ونسبة النتائج الإيجابية للفحوصات ،فقد تقرر تعليق عودة الدفعة الثانية من طلبة الصفين العاشر والحادي عشر إلى التعليم الوجاهي لمدة أسبوع والاستمرار لهذين الصفين في التعليم عن بعد.

    وأضافت الوزارة في بيان لها امس السبت أنه وبالنسبة لطلبة الصفوف الثلاثة الأولى والثاني الثانوي بالإضافة إلى رياض الأطفال والتي عادت إلى التعليم الوجاهي منذ بداية الفصل الدراسي الثاني فيستمر التعليم وجاهيا ومتمازجا مع التعليم عن بعد لهذه الصفوف وفق خطة العودة لها للفصل الدراسي الثاني وطبقا لتطورات الوضع الوبائي والذي يخضع للتقييم اليومي وخصوصا في ظل انتشار السلالة المتحورة من الفيروس.





    [21-02-2021 03:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع