الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    شلباية: الوحدات الحصان الأسود وسنقارع كبار القارة
    لاعبو الوحدات

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - سحبت اليوم الأربعاء، قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم للموسم المقبل، والتي أوقعت نادي الوحدات في المجموعة الرابعة إلى جانب السد القطري والنصر السعودي والفائز من العين الإماراتي أو فولاذ الإيراني.

    ووصف مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية المجموعة بالصعبة، واعدا الجماهير بتقديم مستويات كبيرة في البطولة رغم الفوارق المادية والفنية بين الفرق المشاركة.

    وقال شلباية لـ"أحداث اليوم"، إن النادي يتطلع لمشاركة آسيوية أولى تليق باسم الوحدات والكرة الأردنية، مضيفا أن الفريق سيكون الحصان الأسود في البطولة ولن يستسلم بسهولة وسيقارع كبار القارة في اللعبة.

    وأشار إلى أن الوحدات سيتعاقد مع لاعبين محترفين على سوية عالية وتدعيم الفريق استعدادا للبطولة الآسيوية والبطولات المحلية.

    ولم يكشف شلباية عن أسماء اللاعبين المرشحين للعب في الوحدات إلا أنه أكد ثقته بخيارات الجهاز الفني للفريق والمدرب عبدالله أبو زمع.

    ولفت إلى إقامة معسكر خارجي للفريق خلال الشهر المقبل استعدادا للبطولة الآسيوية وذلك بعد بطولة درع الاتحاد.

    وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا هذا العام بنظام التجمع في دولة واحدة (ذهاب وإياب) على أن يعلن عن الدولة المستضيفة في وقت لاحق.

    وستقام منافسات دور المجموعات خلال الفترة من 14 إلى 30 أبريل المقبل.





    [27-01-2021 07:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع