الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات .. لاعبين جدد ومعسكر في الإمارات استعدادا للبطولة الآسيوية
    فريق الوحدات

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - كشف مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية استعداد الفريق لإقامة معسكر تدريبي في الإمارات خلال الفترة المقبلة استعدادا لدوري أبطال آسيا.

    وقال شلباية لـ"أحداث اليوم"، إن مجلس الإدارة اجتمع مع الجهازين الفني والإداري مطلع الأسبوع الحالي ووافق على طلبات المدير الفني عبدالله أبو زمع.

    وأضاف أنه تم إنهاء خدمات كل من المحترفين هشام السيفي وفهد اليوسف وسليم عبيد وفراس صالح بعد انتهاء عقود اللاعبين وعدم تجديدها، فيما أكد استمرار المحترف عبدالعزيز انداي مع الفريق الموسم المقبل.

    وأشار شلباية إلى أنه تم التعاقد مع اللاعبين أحمد هشام وخالد عصام بناءً على طلبات المدير الفني الذي منحته الإدارة الصلاحية الكاملة في تكوين الفريق للمرحلة المقبلة.

    وبيّن أن الوحدات يتطلع إلى مشاركة إيجابية في دوري أبطال آسيا كونه أول ممثل للكرة الأردنية في البطولة.

    وتوقع شلباية التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الشهر المقبل وتجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم لتتضح صورة الفريق الذي سيشارك في البطولة الآسيوية.

    ويستعد الوحدات، يوم الأربعاء المقبل، لسحب قرعة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.

    وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاثنين، إقامة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا هذا العام بنظام التجمع في دولة واحدة (ذهاب وإياب) على أن يعلن عن الدولة المستضيفة في وقت لاحق.

    وستقام منافسات دور المجموعات خلال الفترة من 14 إلى 30 أبريل المقبل.

    كما يستعد فريقا الفيصلي والسلط لتمثيل الأردن في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل، خلال الفترة 23 إلى 29 أيار المقبل بنظام المرحلة الواحدة من ثلاث جولات.





    [25-01-2021 10:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع