الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ماريو مانزوكيتش ينضم لميلان الإيطالي
    مانزوكيتش

    أحداث اليوم - أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء، عن تعاقده مع المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو مانزوكيتش ، في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

    وكتب النادي متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، على تويتر: "يسر نادي إي سي ميلان الإعلان عن التعاقد مع ماريو مانزوكيتش . اتفق النادي والمهاجم الكرواتي على عقد يمتد لنهاية الموسم الحالي مع خيار تمديد الاتفاق للموسم التالي".

    وعند التحاقه بالفريق، سيرتدي ماريو القميص رقم 9 في صفوف الروسونيري، وفق ميلان.

    وقال مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، إن ماندجوكيتش إلى النادي سيمنحه "سلاحا إضافيا".

    وعبر بيولي عن سعادته لقدوم مانزوكيتش ، قائلا: "هذا سلاح إضافي. مجددا، أصبح النادي طموحا، قدوم ماندجوكيتش يصب في هذا الاتجاه. قد نتعرض لإصابات، حالات إيجابية (فيروس كورونا المستجد)، سنحتاج للكثير من اللاعبين".

    ويحتاج لاعب يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني السابق البالغ 34 عاما، إلى الوقت لاستعادة لياقته، إذ بقي من دون ناد منذ الصيف الماضي، وفق بيولي.

    وكان المهاجم الرئيس في ميلان السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش قد غاب عن نحو 15 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، بعد إصابته بكورونا وتعرضه للإصابات.

    وكان وصيف بطل العالم مع منتخب بلاده في عام 2018 قد ترك يوفنتوس في كانون الأول/ديسمبر 2019 للانضمام إلى الدحيل القطري، قبل أن يفترق عن الأخير الصيف الماضي بعد أشهر قليلة.

    وأحرز مع يوفنتوس (2015-2019) 4 ألقاب في الدوري الإيطالي و3 في الكأس.

    حمل قبلها ألوان أندية أتلتيكو مدريد الإسباني (2014-2015)، بايرن ميونيخ (2012-2014)، فولفسبورغ الألماني (2010-2012) ودينامو زغرب الكرواتي (2007-2010).





    [19-01-2021 09:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع