الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    طرد ميسي التاريخي يثير تفاعلا واسعا
    لحظة طرد ميسي

    أحداث اليوم -

    رصد - عاشت جماهير برشلونة ليلة حزينة بعد خسارة الفريق نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو 3-2 في المباراة المثيرة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية، وطرد نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

    وتعرض ميسي للطرد بعدما أشهر الحكم خيسوس جيل مانزانو البطاقة الحمراء بعد تدخل البرغوث على لاعب بيلباو بدون كرة في الوقت الذي عاد فيه الحكم إلى تقنية الفيديو للتحقق من صحة اللقطة.

    وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية للإحصاءات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها ميسي بطاقة حمراء مباشرة خلال مسيرته مع برشلونة.

    وأثار طرد ميسي الذي جاء بعد 753 مباراة لعبها اللاعب الأرجنتيني على مدار 15 عاما مع الفريق الكتالوني تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتعاطفت الجماهير العربية مع اللاعب الأرجنتيني الذي يعتبر من أبرز اللاعبين الذي لمسوا الكرة على مر تاريخ لعبة كرة القدم، فيما تداول نشطاء لقطة الطرد بطرافة كما قارنوا ميسي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    ويواجه ميسي، خطر التعرض لعقوبة مشددة، بعد طرده في المباراة، قد تمتد إلى أربع مباريات مما يؤشر على غيابه عن برشلونة في مباريات ببطولة الدوري وكأس ملك إسبانيا.

    ورصدت "أحداث اليوم"، أبرز ردود الأفعال:











    [18-01-2021 01:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع