الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    زيدان يطالب لاعبيه بالقتال أمام بلباو

    أحداث اليوم - طالب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، فريقه بالقتال من أجل الفوز على أتلتيك بيلباو، غدًا الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

    وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أعتقد أننا هنا منذ 4 أيام، ويسعدنا أن نلعب مباراة الغد، ونعلم أنه سيتعين علينا القتال من أجل الفوز".

    وأضاف: "أوديجارد؟ عليه أن يواصل العمل، فهو لاعب محبوب وبالتأكيد سينجح.. صحيح أنه لم يلعب كثيرًا مؤخرًا، لكنني أراه جيدًا، وهذه الأشياء تحدث".

    حديث تيباس

    وعن الانتقادات التي وجهها له خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، فيما يتعلق بتصريحات المدرب الفرنسي بعد مباراة أوساسونا، قال: "بالطبع ما زلت أفكر في نفس الأمر.. لكني لن أتطرق لما قاله تيباس، وأنا مهتم فقط بمباراة الغد".

    وكان تيباس قد اتهم زيدان باستخدام عذر الطقس السيئ، لتبرير التعادل السلبي مع أوساسونا، في الجولة الماضية من الليجا.

    وتابع زيدان: "لا يزعجني الحديث عن أننا نبحث عن عذر للتعادل ضد أوساسونا، فأنا قلت ما اعتقدته، ولم يكن ذلك عذرًا أو أي شيء، والأمر انتهى بالفعل".

    وحول إمكانية رحيل مهاجمه، لوكا يوفيتش، إلى آينتراخت فرانكفورت، أجاب: "لوكا لا زال معنا، هو ليس هنا لأنه مصاب.. لم يخبرني النادي بأي شيء، وسنرى ما سيحدث".


    وأردف: "لقد جاء كهداف من الطراز الثقيل.. كان يسجل أهدافا كثيرة، وهو ما نريده منه، وكان عمره 21 عاما".

    واستدرك: "لكنه لم يكن موفقا، وواجه صعوبات في التأقلم، لقد أصيب.. يجب عليه التعلم من التجربة، وسيفعل ذلك لأن لديه مهارات".

    وواصل: "اللاعبون الشباب؟ الجميع يريد اللعب، وهذا يحدث دائمًا، هو أمر لا مفر منه.. لكن ما يتعين فعله هو مواصلة العمل، حيث تنتظرنا الكثير من المباريات".

    وأتم زيدان: "عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي؟ ستكون أخبار جيدة للغاية، إذا سمحوا له بذلك".





    [13-01-2021 11:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع