الرئيسية بالعامية

شارك من خلال الواتس اب
    رسالة مواطن لأبو هديب بعد تعيينه
    الأغوار الجنوبية

    أحداث اليوم - طالب أهالي لواء الأغوار الجنوبية شركة البوتاس العربية، بإنشاء مشاريع حقيقة تخدم أبناء اللواء، وتسهم في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

    وحسب بيان وصلت "أحداث اليوم" نسخة عنه قال أهالي في اللواء، إنّ الشركة لم تقدم سوى قاعات في بعض القرى لا تسهم في عمل أي من أبناء اللواء.

    وفي ما يلي رسالة الأهالي إلى رئيس شركة البوتاس العربية شحادة أبو هديب الأكرم:





    "المهندس شحادة أبو هديب الأكرم.
    رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية.

    تحية طيبة وبعد

    أول ما نستهل به رسالتنا هذه هو أن ندعو الله على أن يكون عوناً لكم على حمل أتعاب وأثقال هذا المنصب الجديد، وأن تكونوا كما عهدناكم وكما يأمل من لم يعرفكم من أبناء لواء الأغوار الجنوبية.

    صاحب المعالي:
    إن شركة البوتاس هذا الصرح الأردني العريق يتربع في لواء الأغوار الجنوبية منذ قرابة سبعون سنة، والذي كما تعلمون ويعلم الجميع يقيناً أنه يعد من كبرى شركات الشرق الأوسط قيمة تنموية واقتصادية ومادية.

    إلا أن الغريب في الأمر صاحب المعالي أنه ورغم الأرباح المهولة للشركة سنوياً وعلى مدى السنوات يعتبر لواء الأغوار الجنوبية الذي تقام فيها مصانع الشركة ومصدر دخلها من أشد بقاع الأردن بطالة وفقراً إن لم يكن الأشد فقراً وبطالة، حيث بلغت نسبة الفقر في اللواء لعام ٢٠١٩م ما نسبته ٨٥% وبلغت نسبة البطالة ٧٥%، - عذراً معاليكم- فكم ونوع الإهمال الذي أُغرق فيه اللواء من الإدارات السابقة لمجلس الإدارة واضحة للبعيد قبل القريب.

    في لواء الأغوار الجنوبية لم نرَ أي إنجاز يذكر من قِبل شركة البوتاس يخدم أبناء اللواء، الإ بناء قاعات في بعض القرى، فماذا تفعل القاعات، لا تطعم جائعاً ولا توظف عاطلاً عن العمل، لم يُقدم للأغوار أي مشروع يخدم أبناءه على المستوى الخدمي أو التشغيلي، لذلك نلتفت انتباه معاليكم إلى تقديم شيء واضح المعالم.

    أموال المجتمع المحلي التي كانت تُنفق من قبل إدارة الشركة لم تكن تصرف في مكانها الصحيح بالنسبة لاحتياجات اللواء، بل أن فقراء اللواء لا يزالون يذكرون جيداً ويترحمون على روح رئيس مجلس الإدارة الأسبق الهواري لغاية هذه الساعة، ففي عهده كانت أموال المجتمع المحلي توجه لجميع أماكن التجمعات السكانية في اللواء ولم تكن مقتصرة تجمعات بعينها.

    معالي المهندس
    كان الله بعونكم ووفقكم لما فيه خير للعباد في اللواء والشركة الموقرة."





    [14-12-2020 05:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع