الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    18 مخالفة دعائية لمرشحين في البادية الشمالية
    ارشيفية

    أحداث اليوم - رصدت لجنة متابعة الدعاية الانتخابية في دائرة بدو الشمال الانتخابية (18 ) مخالفة دعائية منذ انطلاق الحملات الدعائية والاعلانية في الدائرة .

    وقال رئيس اللجنة عبدالله الحسبان ان المخالفات التي تم تسجيلها شملت مناطق الخالدية والصالحية السرحان ومدرسة الامير عالية بالمفرق وطريق بغداد الدولي ودوار النعيمي وحوشا والسرحان وفتح مقرات انتخاببة تفتقر لشروط التباعد والصحة العامة لافتا الى انه تم العمل على ازالة اغلب المخالفات الدعائية عن الاشارات الضوئية موضحا ان الدعاية الانتخابية على اللوحات الارشادية والتحذيرية على الطرفات ساهمت بشكل كبير في تضررها جراء بقايا الصور على تلك اللوحات والتي ادت الى اختفاء ملامحها بشكل كبير .

    وببن انه تم اليوم امس تفقد 4 مقار انتخابية حيث تم الطلب متهم تطبيق الاشتراطات الصحبة في التباعد ببن المقاعد مشيرا الى انه ومن خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي تبين وجود مقريين انتخابيين لم تراع الاشتراطات الصحية اللازمة حيث تم تفقدهما والحصول من اصحابها على وعود بتطبيق شروط التباعد بما يحقق المصلحة العامة للجميع .

    وبين الحسبان ان كافة المخالفات تتم من خلال التواصل مع مفوضي القوائم او المرشحين بشكل فردي لافتا الى ان كافة المرشحين يتعانون مع اللجنة فيما يتصل بازالة المخالفات ، وان اللجنة لم تتخذ اية اجراءات قانونية حيال المخالفين





    [28-10-2020 02:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع