الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    معالجة فيضانات مياه الأمطار بشارع في إربد
    فيضان شارع في إربد - أرشيفية

    أحداث اليوم - باشرت بلدية اربد الكبرى بإنشاء خط لتصريف مياه الأمطار في شارع عبدالله عبد المجيد حتاملة الموازي لشارع الثلاثين بالقرب من مدارس اربد النموذجية وذلك ضمن عدد من الخطوط التي تنوي البلدية إنشاءها لمعالجة عدد من المشاكل التي رصدتها البلدية خلال المنخفضات الجوية الأخيرة.

    وبحسب مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد عبابنة فإن هذا المشروع يأتي استكمالاً لما تقوم به البلدية من مشاريع تنفيذ خطوط تصريف للمياه في عدد كبير من المناطق والشوارع، وفق يومية الرأي.

    ولفت العبابنة إلى ان كوادر البلدية رصدت وجود مشكلة لتجمع المياه ضمن احد الشوارع في منطقة الهاشمية وهي منطقة مكتظة بالسكان وطلاب المدراس وبات من الضروري إيجاد حلول سريعة لها. وأوضح انه سيتم ربط الخط الذي تقوم البلدية بحفره في الشارع مع الخط القائم أصلا في شارع السلط مروراً بشارع الثلاثين.

    ونوه العبابنة الى أن البلدية ستقوم لاحقاً بإنشاء خط لتصريف مياه الأمطار داخل شارع الثلاثين وذلك ضمن خطة متكاملة لإعادة تأهيل الشارع وسيتم تنفيذها مطلع فصل الصيف القادم.

    وأكد أن البلدية رصدت العديد من الملاحظات والمشاكل وتعمل على حلها ضمن موازنتها مؤكداً صعوبة حل جميع مشاكل المدينة المتراكمة عبر عشرات السنين في عام واحد مشيرا في الوقت ذاته الى حلول نفذتها البلدية تتصل بشبكات تصريف
    مياه الامطار بعدد من الشوارع الرئيسة.

    وقال العبابنة إن البلدية ترصد كل عام مبلغاً يقارب مليوني دينار لأعمال تصريف مياه الأمطار.





    [18-01-2020 08:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع