الرئيسية تفسير احلام

شارك من خلال الواتس اب
    الى وزير الأشغال العامة ،، ابن الوطن

    أحداث اليوم -

    كتب ... الصحفي ابراهيم الفرايه

    يقال : وأحيانا يتذكر الكركيون وغيرهم ،، أن هناك طريقا تربط قصبة الكرك ،، بقرية الجديدة ،،، والجديده يا ساده ، يا معالي الوزير ،، قرية وادعة شمال الكرك تقطنها عشائر كركيه كان وما زال لها دور لافت في مسيرة المحافظة والوطن من خلال ما أنجبت من أبناء وبنات ،، سطروا بأحرف من ذهب مسيرة أنحازت دوما للاردن .

    معالي الوزير ،،، ما المانع بعد مضى بضعة أشهر لو قررت فجأة أن تنعطف بسيارتك الفارهة ومرافقيك من المهندسين والفنيين جنوبا باتجاه قريتي الاردنية الحالمة ،، تسلم على أهلها ،، وتلتقي مجلسها البلدي المتعب من كثرة المراسلات مع اصحاب القرار بالكرك ،،،، وتترجل باتجاه جسر ،، يقال انه صمم لخدمة أهل القرية ،، وتشاهد بعين ابن الوطن اولا ،، والمهندس ثانيا ،، وابن الريف ثالثا ،،، مستوى الاهمال والتقصير والتجاهل والتقصير واللامبالاة ،، وتذكر ما شئت من هذه المترادفات بحق "" أهلك "" في الجديده المجبرون يوميا على المرور من فوق هذه الكتلة الترابيه منذ عدة شهور

    معالى وزير الاشغال العامة .... لو عثرت بغلة في العراق لسئل عنها عمر ،،،،،، فما بالك بتعثر عدة الالاف يوميا من أهالي الجديدة وزوارها وضيوفها في جسر حجفا .... ترى من المسؤول

    أن زرت الجسر الموعود والتقيت رئيس بلدية الجديده الشاب المكافح برهم الذنيبات سيخبرك من المسؤول ،،، وان تصادف وجودك مع مرور باص القرية فوق الجسر وأستمعت لمعاناة ركاب الباص فأعتقد ان قراراتك ستكون بحجم حبك للوطن وناسة البسطاء الطيبين ..

    ........... أما انتم رئيس وأعضاء مجلس محافظة الكرك ،،، فأنني اتمنى عليكم فقط الذهاب مجتمعين الى جسر حجفا ، الجديده لا لشىء ،،، او متوقعا منكم عملا سريعا بحجم من تأمل ذات يوم أن يكون ممثليه في المجلس قادرين على احداث الفارق ولو بعمل خلطة ساخنة او عبارة صندوقية لطريق قريتهم ((( لإلتقاط صورة تذكارية ))) تقولون فيها للناس ،، هذه قدرتنا وقدراتنا ،،،، وتخبرون بها مسؤولا ظلت به سيارتة الطريق لقد ذهبنا للجسر الموعود وتصورنا على أطرافه ..

    مجلسنا الموقر بالكرك ... الجديده تريد منكم خلطة ساخنة فقط تغطي الجسر وكثر الله خيركم ..

    معالى الوزير .. الجديده تريد منك محاسبة كل من قصر وأهمل بحق طريقها .

    نواب الكرك .... طريق الجديده اشتاقت لمشاويركم ،،، والقرية بناسها الطيبين لم تشتاق الى وجوهكم ،،

    الى وزير الأشغال العامة ،، ابن الوطن . "" الى مجلس محافظة الكرك "" كتب ... الصحفي ابراهيم الفرايه يقال : وأحيانا...

    Posted by Khalil M. Farrayeh on Saturday, January 4, 2020





    [04-01-2020 02:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع