الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    الاحتلال يستولي على بيت زراعي متنقل
    كرفانات - أرشيفية

    أحداث اليوم - استولت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" صباح الثلاثاء، على بيت متنقل "كرفان" زراعي في قرية الولجة شمال غرب مدينة بيت لحم.

    وأفاد ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية في بيان ان قوة من جيش الاحتلال، اقتحمت منطقة "الظهر" على مدخل القرية والمحاذية لجدار الضم والفصل العنصري ومستوطنة (هار جيلو) الجاثمة على أراضي المواطنين، وقامت بالاستيلاء على "كرفان" زراعي، يعود للمواطن وليد أبو علي من أمام منزله ،مشيرا الى أن قرية الولجة تواجه هجمة شرسة من قبل الاحتلال، تتمثل بهدم منازل وإخطار عدد آخر، وتجريف أراضٍ ومصادرتها لصالح الاستيطان .

    كما استولت قوات الاحتلال فجر اليوم على تسجلات كاميرات مراقبة بمحطة محروقات على المدخل الشرقي لمدينة سلفيت، شمال الضفة الغربية المحتلة.

    وقالت بلدية سلفيت في بيان ان قوات الاحتلال استولت على تسجيلات كاميرات المراقبة من محطة محروقات "الهدى" في منطقة المدخل الشرقي لمدينة سلفيت، واقتحمت قرية رافات غرب سلفيت، كما انتشر عدد من جنود الاحتلال في محيط جسر قرية إسكاكا شرق سلفيت، تزامنا مع تحليق طائرات مروحية في أجواء المنطقة بزعم البحث عن منفذي عملية اطلاق النار على حراس مستوطنة ارئيل قرب سلفيت.





    [12-03-2019 02:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع