الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    الدويري: لا عدالة على الأرض لكن لا بد للظلم من نهاية

    أحداث اليوم - انتقد اللواء المحلل العسكري والإستراتيجي فايز الدويري، اليوم الأحد، تعامل المجتمع الدولي مع أحداث قطاع غزة وفلسطين المحتلة، وجرائمه المتكرر بحق المستشفيات، آخرها مستشفى مجمع ناصر الطبي بخانيونس.
    وقال في تدوينة عبر منصة "إكس": "الا يكفي محكمة لاهاي من أدلة واضحة يتم كشفها كل يوم تتمثل في المجازر المروعة التي ارتكبها جيش الاحتلال العنصري في مستشفيات غزة بدأ بمجزرة مجمع الشفاء مروراً بمجمع ناصر الطبي وبقية المستشفيات الأخرى لإصدار قرار يدين الكيان العنصري على جرائمة، الا يكفي آلاف المجازر آلتي تم اكتشافها لتحريك الضمير العالمي هذا إذا كان لديه ضمير".
    وأضاف: "في المقابل لماذا عندما يحدث تفجير انتحاري في مكان ما من فلسطين يقتل به عدد من المستوطنين أو جنود جيش الاحتلال، أو عندما تم تنفيذ تفجير ضد صحيفة صفراء سخرت من أعظم شخصية عبر التاريخ يتبعها ويقدرها مليارات البشر؛ تتالت الادانات من القاصي والداني من الأجنبي والعربي وتحركت المسيرات الداعمة للصحيفة رغم إساءاتها المتكررة".
    وتابع: "هل دولة الكيان والصحف الصفراء محمية ومقدسة، فيما الدم الفلسطيني رخيص، لا عدالة على الأرض ، لكن لا بد للظلم من نهاية ولا بد لليل أن ينقضي".





    [21-04-2024 06:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع