الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    هذا ما قاله الأردنيون عن مباراة المنتخب وأُستراليا
    صورة من مباراةٍ سابقة جمعت الأردن وأستراليا- أرشيفية

    أحداث اليوم - رصد - يلتقي المنتخب الأردني مساء الأحد نظيره الأسترالي في أول مباراةٍ له في مدينة العين الإماراتية، في بطولة كأس آسيا 2019، وتعلق الجماهير الأردنيّة الكثير من الآمال على النشامى، "أحداث اليوم" رصدت ردود فعل الجمهور وتوقعاتهم للمنتخب تحت وسم (#الاردن_استراليا).

    كتبت ريهام صخر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن "فالكم الفوز يانشامى متوكلين على الله ومن بعده على حوت آسيا عامر شفيع".

    أما محمد عواد فقد غرَّد أن تشكيلة النشامى الرسمية من حيث القدرات محترمة وتستطيع فعل شيء مما فعله جيل 2004 و2011 "التوظيف الجماعي والدفاع بلا أخطاء مفاتيح النتيجة بعون الله".

    من جانبه قال محمد الزعاترة إن الأردنيين سيبقون يدعمون ويشجعون المنتخب الأردني بقلبٍ واحد ونفسٍ واحد، وتابع" كل الدعم والتوفيق للمنتخب الوطني الاردني، ونتمنى وكلنا ثقة بقلب الاسد حامي العرين عامر شفيع وبجميع اللاعبين ".

    في حين كتب عبدالله القضاة "برأي الشخصي لو سالم العجالين شارك اساسي بمباراة المنتخب رح يكون هو نقطة ضعف المنتخب لانه صراحه اللاعب مش قد المنتخب مع كامل احترامي لسالم".

    وأبدى محمد هلالات فخره بالمنتخب بقوله "حبايبي النشامى بس إعطيهم ملعب منيح يلعبوا عليه، وحط قدامهم فريق قوي ، بطلعوا الي عندهم، قدها وقدود".

    وكان المدير الفني للمنتخب الاسترالي غراهام ارنون قد صرح في وقتٍ سابق عن رصده لسبع مباريات للمنتخب الوطني في الفترة الاخيرة، استعدادا للمواجهة التي تجمع المنتخبين، قائِلًا "واعرف نقاط الضعف والقوة فيه، وادرس كيفية التعامل معها".

    وحذر لاعب منتخب استراليا تومي اور، لاعبي منتخب بلاده من لاعب المنتخب الاردني موسى التعمري، قائلًا "يسمونه ميسي الأردن لكني أرى انه بطريقة لعبه يشبه أريين روبين كثيرا "

    يذكر أن هناك 4 مباريات سابقة جمعت المنتخب الأردني مع نظيره الأسترالي فازت الأخيرة مرتين وانتصر النشامى مرتين كذلك، جميع المواجهات كانت في تصفيات كأس العالم، أكبر فوز للأردن كان بهدفين دون رد في أكتوبر عام 2015 وأكبر فوز لأستراليا كان 5-1 في مارس 2016.





    [06-01-2019 01:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع