الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    مجلة تفصل صحافياً عربيًا لزيارته "كنيست"
    كنيست - أرشيفية

    أحداث اليوم - فصلت مجلة "كل العرب" التي تصدر من العاصمة الفرنسية باريس، الصحافي المصري خالد زغلول، بعد زيارة تطبيعية أجراها إلى "الكنيست الإسرائيلي"، برفقة صحفيين عرب.

    وأعلنت المجلة التي يتولى رئاسة تحريرها علي المرعبي في بيانٍ صحفي عن إنهاء تعاقدها مع الصحفي المصري بعد زيارته التطبيعية "لإسرائيل".

    وأكدت المجلة “إنهاء كل العلاقة مع خالد زغلول، بعد أن تبين مشاركته بوفد زار إسرائيل بين أيام 17 و19 كانون الأول/ ديسمبر الحالي”، مُشيرة إلى أن زغلول “خدعنا عندما أخبرنا يوم الأحد 16 ديسمبر/كانون الأول الحالي أنه سيكون في إجازة عائلية مع زوجته وأطفاله لمدة ثلاثة أيام في مدينة غرونوبل الفرنسية”.

    وشدّدت على التزامها بـ”القضايا العربية العادلة والمشروعة، وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني”، مبينة اتخاذها “قرار قطع العلاقة نهائيا معه، وإبلاغه رسميا بذلك، منذ يوم الخميس”.

    وكانت صحيفة “جيروزاليم بوست”، قد قالت، يوم الأربعاء الماضي، إن وفدا يتألف من سبعة صحافيين من أصول عربية وصل الكنيست يوم الثلاثاء، في زيارة عملت السفارة "الإسرائيلية" في فرنسا على تنظيمها، وحُدِّدت من الإثنين إلى الأربعاء.(شبكة قدس الإخبارية)





    [22-12-2018 01:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع