الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    جماهير الوحدات تدعو لاعتصام أمام وزارة الشباب
    ارشيفية - جماهير الوحدات

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - دعت جماهير الوحدات للاعتصام ظهر الأحد، أمام وزارة الشباب، احتجاجاً على قرارات ادارة النادي الوحدات بعدم قبول وتفعيل العضويات بالفريق.

    ووجهت الدعوة للجماهير من خلال وسم أطلقته "مجموعة وحداتي" على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم #عضوية_الوحدات_مسلوبة، حيث لاقى الهاشتاغ تفاعلاً كبيراً من الجماهير.

    وقال أحد الجماهير لـ "أحداث اليوم" نطالب الجماهير بالتواجد غداً من أجل الضغط على الإدارة للقبول بالعضويات الجديدة وتفعيل العضويات القديمة والتي قدمت قبل 30 شهراً ويقدر عددها بأكثر من 3600.

    وأكد هدفنا حسم موضوع العضويات مع الادارة لأن الوزارة أنهت الاجراءات وحولت الموضوع ليصبح بيد النادي، مضيفاً أن الادارة تماطل بهذا الموضوع لتحقيق غايات متعلقة بالانتخابات ولعدم رغبتها بوجود ضغط من خلال العضويات الجديدة.

    وبحسب المصدر قال إن الوزارة اعتمدت الأعضاء الـ 3600 كأعضاء مؤازرين بعد مرور أكثر من عام عليها، كما وطلبت الوزارة من الادارة تحديد تاريخ محدد لتصويب الأعضاء المؤازرين أوضاعهم ودفع الرسوم لمنحهم العضوية العامة كاملة واعتبارهم أعضاء عاملين، بيد أن الادارة رفضت تحديد هذا الوقت وربما تفتح الباب بعد الانتخابات المقرر عقدها في أيار من العام المقبل.





    [20-10-2018 09:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع