الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشواربه يفتتح مركز خدمات العملاء للدفع الإلكتروني

    أحداث اليوم - افتتح أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم مركز خدمات العملاء الدفع الالكتروني ( كول سنتر ) ، في المبنى الرئيسي لأمانة عمان ، بحضور مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي وعدد من نوابه وعدد من المدراء في الأمانة .


    ويهدف هذا المركز إلى إستلام الشكوى المتعلقة بعمليات الدفع الالكترونية وتبليغ المواطنين إلكترونياً المستحقات المترتبة عليهم من خلال الإتصال الهاتفي والرسائل النصية عن طريق ال SMS وعن طريق " الواتس آب " ، وتقديم خدمة ( براءة الذمة ) إلكترونياً حين إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة .


    وأشاد الشواربة بجهود القائمين على الخدمات الإلكترونية وتطويرها في الأمانة بما يواكب التطور التكنولوجي بهدف تقديم المعلومات والبيانات الدقيقة والمترابطة .


    وأكد الشواربة أن هذه الخدمات تسمح للمواطنين بالوصول إلى جميع استفساراتهم وتسهم في توفير الوقت والجهد وتسهيل الإجراءات مما يجعل الحصول على المعلومة وتدقيقها أمراً سهلاً وسريعاً.


    ويأتي هذا الإجراء وفقا لمدير دائرة التحصيل أيمن الرقاد ضمن خطوات الأمانة في توسيع نطاق خدماتها الالكترونية التي من شأنها تبسيط الإجراءات والحد من تردد المواطنين على الأمانة وذلك بتمكينهم من الحصول على الخدمة من أي موقع داخل أو خارج حدود مناطقها.


    وأشارت رئيس قسم خدمة العملاء ريم طهبوب أن الهدف الأساسي من إنشاء هذه الخدمة هو إعلام المواطنين بالمطالبات المترتبة عليهم من مسقفات وتحقيقات ومخالفات سير ، حيث أثبت مشروع التحول الإلكتروني أن له نتائج إيجابية من خلال تبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد.


    ويقوم نظام مركز الاتصالات على التشاركية والربط بين أقسام التحصيل في الأمانة ومحطات الدفع الإلكتروني والرد على ملاحظات واستفسارات المواطنين وإرشادهم لكيفية استخدام نظام الدفع والاستعلام الالكتروني .
    وتدعو امانة عمان الاخوة المواطنين للتواصل معها على أرقام هواتف مركز الاتصالات ( خدمات الدفع الالكتروني) الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة ( ارضي 4616598 ــــ 06 ، خلوي 0796813203 ،0778523936 ، 0778524547 ، 0796813253 ، 079681340 ) .





    [28-07-2018 03:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع