الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    حملة للتبرع بالدم لمبادرة فزعة وطن في حديقة الزهور - صور

    أحداث اليوم - يارا غسان - أقيم يوم الجمعة الماضي الموافق 11/5/2018 في مركز زها الثقافي التابع لحديقة الزهور جنوب عمان وبالتعاون مع مبادرة فزعة وطن حملة التبرع بالدم .

    ( دمك دمي 2 ) بإشراف بنك الدم الأردني و تخلل الحملة يوما طبيا مجانيا اشتمل على العديد من التخصصات و الفحوصات المخبرية بالإضافة لمهرجان ألعاب و مسابقات للأطفال .

    و قد شهدت المبادرة اقبالا شديدا من قبل أهالي المنطقة للتبرع بالدم حسب ما أفاد الدكتور احمد جميل عشا من مبادرة فزعة وطن و تمثلت بجمع ما يقارب من 350 وحدة دم لصالح بنك الدم والتي تأتي لدعم بنك الدم قبيل شهر رمضان المبارك و الذي يشح فيه التبرع نظرا لطبيعة الصيام .

    و خلال حديثنا مع الأستاذ محمد عاشور أحد موظفي مركز زها و المنظمين لهذه المبادرة تحدث لنا أنه تم معاينة و معالجة أكثر من 600 شخص من أهالي المنطقة و تقديم العلاج و الاستشارات المجانية لهم .

    و قام الشباب المتطوعين في مبادرة فزعة وطن بعمل مسابقات للأطفال اضفت على اليوم جوا من المرح و السرور .

    و صرح السيد حازم الجبور مدير حديقة الزهور و مركز زها أن إدارة الحديقة قدمت كل الدعم و التفاعل لإنجاح هذا اليوم من ايمانها المطلق بدورها في خدمة المجتمع المحلي و أبناء المنطقة و أن المركز يقدم على مدار العام الدورات المجانية و المدعومة في جميع المهارات و المجالات كدورات التايكوندو و الكيك بكسنج و كرة القدم و دورات الاشغال اليدوية بالإضافة للحاسوب والرياضيات و غيرها الكثير .





    [15-05-2018 08:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع