الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    مغردون: وزير النقل "نابغة" نافس البطاينة و زواتي
    الوزير خالد سيف خلال زيارته لدائرة الأرصاد الجوية السبت الماضي

    أحداث اليوم -

    أحمد الملكاوي - أثار وزير النقل الجديد خالد سيف سخرية وضجة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن بات وسماً خلال الساعات القليلة الماضية إثر إدلائه بتصريحات وصفها ساخرون بـ"الغريبة".

    سيف الذي لم يمض على تسلمه حقيبة النقل أسبوعين كاملين ما لبث إلأ وأنّ أدلى بتصريح غريب في إحدى الفعاليات الأربعاء، "التزايد السكاني سبب في مشكلات النقل" و "أنّ قطاع النقل من أهم القطاعات الحيوية في البلاد"، ما يعني أنّه لحق من سبقه في الوزارة نفسها عندما أدلى الوزير أنمار الخصاونة بحديث خلال شباط الماضي" العقبة المنفذ البحري الوحيد للأردن".

    بعد "لمبات هالة زواتي" و"أعراس مجد شويكة" و ندية نضال البطاينة في التعامل الإعلامي.. يطل علينا وزير ممن وصفه النشطاء بـ"الشلة" يتصدر مواقع التواصل بتصريحات جديدة وصفت بالغريبة و"الغبية" .

    كعادة الأردنيين وكأن التصريحات جاءت فرصة خلال بداية عطلة أسبوع مسلية عبر مواقع التواصل ومساء خميس مليء بالتغريدات والمنشورات بمختلفها ساخرين من الوزير الذي كان أثار رئيس الوزراء جدلاً حول أحقيته وقدرته على تسلم مهام الوزارة.


    هناء الغانم ردت على تصريح الوزير متسائلة " مطولة النيزك يخلصنا من هالوزراء؟ متابعة "شو رأيك نحرق الشعب او نهجرهم بصاروخ الى الفضاء حتى يفضى هالكوكب؟"

     

     

     




    محمد ملكاوي انتقد ساخراً كذلك على طريقة مسرحية مدرسة المشاغبين "والله العظيم الجدع ده بقول حاجات غريبة"
    متسائلاً عن سبب الحكومة المتعاقبة على الوزراء مثيري الجدل "مشان الله ليش بصير معنا هيك؟! الرزاز وصحابه كارثة حقيقية على البلد"

     

     

     



    عواد عبد بين في تغريدة له عبر التويتر أنّ الوزير اختصر على نفسه بالتصريحات وأوضح أسباب مشكلات النقل التي لن نجد لها حلاً على الإطلاق "وزير النقل الجديد حل الموضوع بدري وحكا ازمه السير ازدياد اعداد السكان، يعني بقولكم اختصروا لا بدي اشتغل ع تحسين وسائل النقل ولا بدي اشتغل ع حلول وأفكار مستقبليه ولا بدي اعمل اي شي انتوا كثار وهاي مشكلتكم الله يحماك معاليك"

     


    أنس البطوش غرد وعلق مع متابعيه عبر حسابه " وزير النقل ناوي ينافس بطاينة وزواتي" في إشارة إلى وزيري العمل والطاقة نضال بطاينة وهالة زواتي الذين أثاروا الجدل في تصريحات سابقة.

     




    خلدون المجالي قال إنّ وزير النقل صرح عن سبب الأزمة في الأردن ووزير الأشغال صرح عن الطرق مستبقاً تصريحاً لوزير الصحة قد يصف فيه القطاع بأفضل القطاعات عالمياً :"وزير النقل صرح عن سبب الأزمة في الاردن ووزير الأشغال صرح عن قطاع الطرق ووزير الصحه سيصرح عن القطاع الصحي انه الافضل عالميا
    شكرا للتوضيح والشفافية يا شفافين#وطني_يؤلمني"

     





    [22-11-2019 08:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع