الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ما رأي الأردنيين بتكريم حليمة بولند؟
    حليمة بولند - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    شفاء القضاة - ضجت موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأخبار رعاية أمانة عمان الكبرى لاحتفالٍ بعيد ميلاد الملك كرمت خلاله مجموعةٍ من الفنانات والإعلاميات، من بينهن الكويتيّة حليمة بولند، التي اشتهرت بإثارة الجدل، وانابيلا هلال، تزامنًا مع أحداث السلط التي راح ضحيتها 5 وفيات و عددٌ من الإصابات؛ مما أثار حفيظة الأردنيين، "أحداث اليوم" رصدت أبرز الردود.


    استهجنت شادن عمارين التكريم بقولها "‏بالوقت الذي لا زال أهالي الشهداء العزاء يتقبلون بأبنائهم، وقلقنا كبير ودعواتنا لم تتوقف ل شبابنا من أجهزة الأمنية الذين يرقدون على سرير الشفاء، أقامت مؤسسة الأمل للانتاج الفني وتحت رعاية أمين عمان د. يوسف الشواربه، حفل لتكريم بعض الفنانين والإعلاميين منهم الإعلامية حليمة بولند والمذيعه أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب الذي راحت ضحية استستهاره الأردنية فرح قصاب وعدد من الإعلاميين العرب وكبار الفنانين!!!! ليش ما ظل عنا اردنيات وسيدات مجتمع وفنانات واعلاميات يتكرمن يا ساده!!!!..."

    ‏بالوقت الذي لا زال أهالي الشهداء العزاء يتقبلون بأبنائهم... وقلقنا كبير ودعواتنا لم تتوقف ل شبابنا من أجهزة الأمنية...

    Posted by Shaden Sami Amarin on Tuesday, February 26, 2019



    وأتفق معها سلطان الخلايلة بقوله "لما يكون في دعوة لحضور مغناه للفنان عمر العبدلات بمناسبة عيد ميلاد الملك والذكرى العشرون لسلطاته الدستورية، وتلاقي أهم المكرمين في الحفل حليمة بولند وانابيلا هلال وما تعرف شو السبب وليش ؟ المنظم ليس امانة عمان لكن السؤال كيف مؤسسة وطنية مثل هيك لا تطلع على تفاصيل الحفل ولا محتواه، ويا ترى لو تقدمنا كشباب لنعمل فعالية سيكون لنا هذا الدعم والرعاية والاهتمام... ".

    لما يكون في دعوة لحضور مغناه للفنان عمر العبدلات بمناسبة عيد ميلاد الملك والذكرى العشرون لسلطاته الدستورية. وتلاقي اهم...

    Posted by ‎سلطان الخلايلة‎ on Monday, February 25, 2019


    وهاجمت فاطمة عفيشات التكريم بذكرها أنه إهانةٌ للفنان الأردني، موضحةً "اللي حصل بالأمس على خشبة المركز الثقافي ، اثناء احتفالية بعيد جلالة الملك، ومع احترامي للمنظمين والقائمين عالحفل، شيء مهين ومحزن للأردنيين، تكريم فنانات واعلاميات عربيات وفنانيين عرب، الفنان الأردني هو اللي يستحق التكريم بعيد ميلاد جلالة الملك..".

    على الريق وقبل صباح الخير اللي حصل بالأمس على خشبة المركز الثقافي ، اثناء احتفالية بعيد جلالة الملك، ومع احترامي...

    Posted by Fatema Ofaishat on Monday, February 25, 2019


    واستغرب عماد الربعي من عدم تكريم أشخاصٍ بوصفهم أحق به، مبينًا "ما عمري شفت تكريم لعمال وطن او موظفين امانة عمان ، بلاش تكريم اقلها حفل شكر الهم ولجهودهم وتحفيزهم على تقديم الافضل !بلد غريبه اقسم بالله وبلشت اجزم انه مافيها المنيح اللي يقول للغلط غلط او اقلها يحاول يعمل الصح…"

    ما عمري شفت تكريم لعمال وطن او موظفين امانة عمان ، بلاش تكريم اقلها حفل شكر الهم ولجهودهم وتحفيزهم على تقديم الافضل !...

    Posted by ‎عماد الربعي‎ on Tuesday, February 26, 2019



    وسخر أسامة حرفوش من الحدث قائلًا "الخبر بحكي امانه عمان تكرم مجموعة من الفنانين الذين خدموا بالأعمال الوطنية،
    يا جماعة الخير و ماله يعني؟ يكرموهم عادي.. اصلا حليمة بولند ساهمت بنقلة نوعية للفن الأردني... حليمة بعثت أولادها مشان يستشهدوا للاردن؟ اصلا بكفي انها حلوه، اصلا انتوا بتغاروا منها و مشان هيك بتفلسفوا.."

    #الخبر_بحكي امانه عمان تكرم مجموعة من الفنانين الذين خدموا بالأعمال الوطنية يا جماعة الخير و ماله يعني؟ يكرموهم عادي.....

    Posted by Dr-Osama Harfoushi on Tuesday, February 26, 2019


    واختلف معهم الإعلامي لطفي الزعبي بكتابته "صباح التكريمات معكم حق، أعتقد ان المشكلة ليست في تكريم الاستاذه حليمة بولند لو كان من مؤسسة تتناسب مع ما تقدمه حليمة بولاند لجمهورها إن كان هناك جهمور وفي مجالها هي والاستاذه أنابيلا هلال لكان الامر مقبولا ثم إن المكرمين ليسوا من الصف الاول في الميديا ، أعلم أن إختلاف الاذواق منطقي لكن علينا ان نقدم الاردن بالصورة التي تليق به ونحن بلد راقي.."

    صباح التكريمات معكم حق أعتقد ان المشكلة ليست في تكريم الاستاذه حليمة بولند لو كان من مؤسسة تتناسب مع ما تقدمه حليمة...

    Posted by Lutfi Alzoabi on Monday, February 25, 2019

    وكان مدير عام مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج محمد المجالي، قد أكد في تصريحاتٍ صحفيّة أن الحكومة لم تدعم ماديا حفل تكريم الفنانين والإعلاميين العرب، الذي أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأضاف أنه لا يعلم عن تلك الأحداث، ولم يتابع وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة، بسبب انشغاله بالتحضير للحفل.

    فيما أثارت تكريمات أمانة عمان سخط العديد من الفنانين الأردنيين الذين اعتبروها تجاهلًا للفنان الأردنيّ واستخفافًا به.





    [26-02-2019 05:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع