الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وزير العدل: لا معلومات حول تورط وزيران و3 نواب مع مطيع

    أحداث اليوم -

    رداد القلاب - بعد مرور 24 ساعة عن إعلان تسلم الحكومة للمتهم عوني مطيع المتورط بقضية "الدخان" المزور بدأت الشائعات والتسريبات عبر منصات التواصل الالكترونية المختلفة بتورط وزيرين سابقين و3 أعضاء نواب في شبكة رجل السجائر المزورة .

    ونشرت وسائل التواصل الاجتماعي تكهنات حول التحقيقات الاولية مع مطيع افادة بانه اعترف على 2 وزيرين و3 نواب بالضلوع معه بالقضية وسط مطالبات فيسبوكية تطالب بإغلاق الحدود منعا لهروب متورط مع مطيع بعد إلقاء القبض عليه وهو ما لم ينفيه ولم يؤكده وزير العدل وزير التربية والتعليم العالي بالوكالة د. بسام التلهوني .

    وقالت التلهوني لـ"احداث اليوم " ،لا معلومات لدى الحكومة عن هذه التفاصيل وان التفاصيل لدى الادعاء العام مشيرا الى القاء القبض على المتهم مطيع مساء أمس ولم يتسنى لهم معرفة كافة التفاصيل 

    التكهنات والتسريبات لم ترافقها تأكيدات أو نفي صادرة عن جهات قضائية أو امنية او حكومية ، ولكن هؤلاء النشطاء استشهدوا وتستذكر منصات بحديث سابق لوزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة ، جمانة غنيمات ، في وقت سابق وقالت : "هناك رؤوس كبيرة متورطة في قضية الدخان " .

    وتبقى الاشارة التي اطلقها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز ، مثار للجدل " وللحديث بقية " بين الناس وحديث الشارع والصالونات وذلك بالتزامن مع إعلان اعتقال مطيع ليل امس الثلاثاء ووسط تكهنات من تلك الرؤوس او من البقية والسؤال ، ما هي بقية الحديث ؟!

    تكهنات الشارع "للحديث بقية " تاتي ضمن قد يكون مع المحكوم بقضية فساد الفوسفات وليد الكردي وقد يكون بقية الحديث عن شركاء مطيع

    وطالب نواب بكشف تفاصيل القضية كافة المتورطين مع مطيع وبكل شفافية وإبلاغ الرأي العام بكل التفاصيل ، الأمر الذي يفتح الملف على كافة الاحتمالات المثيرة .





    [18-12-2018 01:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع