الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اوساط الكرة العربية تتغنى بالفيصلي

    أحداث اليوم - تغنت اوساط الكرة العربية بنتائج واداء فريق النادي الفيصلي بالبطولة العربية للاندية المقامة فعالياتها حاليا في جمهورية مصر العربية، خاصة بعد بلوغ ممثل الكرة الاردنية لنهائي البطولة اثر فوزه على الاهلي المصري بنتيجة 2-1.

    وخصصت القنوات العربية وخاصة المصرية المتابعة للبطولة العربية مساحات واسعه للحديث عن الفيصلي ونتائجه وادائه، وقدرته بالفوز على فريق الاهلي المصري مرتين، اضافة الى ابعاد فرق عربية معروفة من المنافسة مثل فريق حسين داي الجزائري والوحدة الاماراتي.

    واعتبر النقاد والمتابعون للبطولة العربية ان الفيصلي نجح في اثبات حضوره وقدم مستويات لافتة واداء قويا نال الاطراء والاشادة، لا سيما اخراجه لفريق الاهلي المصري صاحب السمعة العطرة في عالم كرة القدم عربيا وافريقيا.

    وتهافتت وسائل الاعلام العربية والمصرية عقب الفوز على الاهلي المصري بنتيجة 2-1 ليلة أمس، وبلوغه المباراة النهائية، على لاعبي واداريي ومدربي فريق الفيصلي لاجراء الحوارات الصحفية والتلفزيونية، والسؤال عن الاسباب التي ادت الى ظهور ممثل الكرة الاردنية بهذا المستوى المتميز.

    وأكد امين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني المتواجد مع الفريق في مدينة الاسكندرية، أن الفيصلي نال احترام واطراء واشادة الجميع، بعد تألقه اللافت، معتبرا أن الفوز مرتين في البطولة العربية على فريق الاهلي المصري يعد انجازا اخر للفيصلي خاصة والكرة الاردنية عامة.

    وكشف الحوراني عن مكافآت مالية مجزية ستكون بانتظار لاعبي فريق الفيصلي في حال الظفر بلقب البطولة العربية، معتبرا أن الظفر باللقب ليس بعيدا عن الفيصلي الذي يعتبر خير ممثل للكرة الاردنية في المحافل الخارجية، بدليل حصوله على بطولة كاس الاتحاد الاسيوي مرتين، وحلوله في المركز الثاني بدوري ابطال العرب.

    وقال الحوراني في تصريح لـ "بترا" من الاسكندرية: اللاعبون استمدوا معنوياتهم من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، الذي يحرص على متابعة تحضيرات الفريق لحظة بلحظة، اضافة الى مطالبته اللاعبين بتمثيل الوطن خير تمثيل، وهو ما فعله نجوم الفريق.

    واضاف: قبل مغادرة الفيصلي الى القاهرة، عقد رئيس النادي لقاء مطولا مع اللاعبين، أكد فيه أن الشارع الرياضي الاردني ينتظر منهم الكثير، لا سيما وأن الفيصلي اعتاد على تحقيق الانجازات الخارجية، الامر الذي انعكس ايجابا على معنويات الالعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية.

    يشار الى ان الفريق الفائز باللقب سيحصل على مليونين ونصف المليون دولار، فيما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 600 ألف دولار.

    يشار الى ان الفيصلي سيلتقي يوم الاحد المقبل في المباراة النهائية، الفائز من مباراة فريقي الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي التي تقام اليوم.





    [03-08-2017 11:53 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع