الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    أبو رمان يرد على فيديو الوحدات

    أحداث اليوم -

    كتب النائب معتز ابو رمان - ماذا يحصل اذا ألقى شخص مأفون ب فأر ميت في بئر ماء نقي ؟! ،فإنه سيلوثه بالكامل ....
    ذلك تماما" ما قامت به اللجنه الثقافية في نادي الوحدات التي تدعي الثقافه و هي ابعد ما تكون عن روح الثقافه و أخلاقياتها !! .
    ما شاهدناه في الفيديو هو عمل ملوث ، و مؤسف أن يصدر عن لجنة ثقافية في نادي عريق ؛ فأين الثقافه في عمل ينتقص من الثوابت الوطنيه بل انه أساء لجمهوره و مشجعيه اولا" و لذاته و لدوره الرياضي ثانيا" ، فهذه سقطه كبيره و ليس بهفوه محتمله ؛ فالمساس باللحمه الوطنيه و نسيج الوطن الْوَاحِد هو ما نرفضه جميعا و لن نسمح لكائن من يكون ان يبث سموم الفرقة بيننا ؛ لذلك احذروا ان يوقعوكم بالفتن ؛ فإنها ان تدرككم تكون شر بلاء و أعظم داء و تسعى بينكم كما تسعى النار في الهشماء ..
    و لكن لا نعمم مطلقا" و "لَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى" ، و لا ننسى اننا جميعا" اخوة يجمعنا تراب هذا الوطن تلتقي فيه أغصاننا و ان تباعدت جذورنا و من جميع المنابت و الأنساب على المحبة و العطاء..
    أما تلك الشرذمة الضئيلة فهي لا تمثل الا نفسها و لا بد سينال كل منهم العقاب الذي يستحق ، ليكون عبره لكل من يحاول النيل من وحدة صف الوطن و وحدة شعبه .
    كذلك فإن إداره نادي الوحدات تقفٌ مسؤولةً بالكامل عن كل تصرف يصدر من النادي أو أي من لجانه و كان عليها مراجعة اي نشاط قبل القيام به ؛ و يجب اصدار بيان اعتذار و استنكار فورا.





    [11-06-2017 05:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع