الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    رئيس مجلس الكنائس يثمن دورالأجهزة الأمنية

    أحداث اليوم - ثمن رئيس مجلس رؤساء الكنائس في الاردن البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث الدور المميز الذي قام به رجال الامن العام والاجهزة الامنية كافة لتأمين السلام والطمأنينة للمصلين المسيحيين في الكنائس على مدار الاسبوع الاخير من الصوم الاربعيني المقدس.
    واضاف غبطته في بيان اصدره اليوم ان اسبوع الالام هو ختام الصوم واستقبال الفصح وفي هذا الزمن يستمر المؤمنون بالتردد على الكنائس لاداء الصلاة وتجهيزالكنائس ليوم الفصح، وفي ظل ما يحيط بنا من فتنة وتطرف وغلو آثر نشامى الاجهزة الامنية الاردنية ان يتركوا بيوتهم وعائلاتهم، ليكونوا الحراس الامينين لاخوتهم المسيحيين وهم يؤدون صلواتهم، ليجسد الاردن مجددا الانموذج الانقى والانصع في التاخي والعيش المشترك بين ابناءه مسلمين ومسيحيين، كيف لا ورجال الامن هم الابناء والاخوة والعزوة.
    واكد انه لن يضام مسيحيو الاردن وهم يستظلون براية الهواشم وعميدها الملك عبد الله الثاني، الحارس الامين والوصي الحق للمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ومن ضمنها كنيسة القيامة التي فاض نورها الحي ليعلن لمسيحيي العالم عيد القيامة.
    وختم البيان بالدعاء الصادق الدائم للاردن قيادة وشعبا واجهزة امنية، وان يحرس الله هذا البلد بعينه التي لا تنام، ليبقى الاردن سراج نور المحبة والسلام للعالم اجمع.





    [16-04-2017 11:09 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع