الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مدلاب تستضيف 35 طالباً من الأردنية

    أحداث اليوم -

    استضافت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط 35 طالباً من كلية الطب من الجامعة الأردنية وذلك بتاريخ 01/04/2017 في مختبر مدلاب المرجعي.
    وقام الدكتور جورج صهيون - المدير التنفيذي للبحث والتطوير ومدير مختبر مدلاب المرجعي – القسم التحليلي في مختبرات مدلاب بإستقبال الطلاب والترحيب بهم وعبر عن سعادته بإستضافة الطلاب وعن شغفهم لتعلم كل ما يخص العلوم المخبرية.

    وقد تم تقسيم الطلاب الى 6 مجموعات لزيارة كل قسم، وتم اعطائهم محاضرات من قبل مدراء الأقسام التالية: قسم الأحياء الجزيئية، قسم الخلايا الجينية، قسم المناعة وعلم الدم، قسم الأحياء الدقيقة وقسم الإضطرابات والأمراض الأيضية والكيمياء الحيوية.

    بالإضافة الى تلقيهم محاضرات قصيرة عن أهمية معايير الجودة في الطب المخبري، وعن الأحياء الجزيئية والخلايا الجينية، علماً ان مختبرات مدلاب حائزة على أعلى الإعتمادات الدولية للجودة وهي اعتماد الكلية الأمريكية للمختبرات الطبية College of American Pathologist ( CAP )، الإعتماد الأوروبي للمختبرات الطبية ISO 15189، شهادة الآيزو للإدارة ISO 9001 – 2008 اضافة الى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عام 2011

    وتأتي استضافة مختبرات مدلاب لطلاب الطب من ايمانها بجيل الشباب وبقدراتهم اضافة الى تشجيعهم على تعلم كل ما هو جديد.






    نبذة عن مجموعة الاستشارات المخبرية "مختبرات مدلاب"

    تأسست مجموعة الاستشارات المخبرية "مدلاب" عام 1993، لتصبح الرائدة والأسرع نموا في مجال الطب المخبري بين المختبرات الخاصة في منطقة المشرق العربي.

    "مدلاب" حاصلة على أعلى شهادات الاعتماد للجودة في الطب المخبري منها الاعتمادات الأوروبية الآيزو ISO 15189 & ISO 9001:2008، والإعتماد الأميريكي في علم الأمراض الـ (CAP)، بالإضافة الى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لعام 2011.
    يبلغ عدد فروع " مدلاب" 50 فرعا تعمل في الأردن وفلسطين والسودان وشمال العراق، ويضم فريق عملها أكثرمن 350 موظفا من ذوي الخبرة والكفاءة في المجالات التقنية وغير التقنية، ويشمل ذلك مستشاريها المختصين في مختلف المجالات الطبية المخبرية.

    وتسعى " مدلاب" دائما الى اعتماد أحدث وسائل التكنولوجيا في مختبراتها لتوفير أكثر من 800 فحص مخبري كالفحوصات الجينية واضطرابات الأيض وعلم أمراض الأنسجة، وتستقبل عينات من المختبرات العاملة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال إفريقيا. كما تحرص على تلبية احتياجات مراجعيها من خلال فروعها المنتشرة في المملكة، بما فيها الخدمات الإلكترونية و خدمة السحب المنزلي، بالإضافة الى مشاركتها في الانشطة التي تخدم المجتمع المحلي.




    نبذة عن Bridges:
    تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.





    [15-04-2017 11:14 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع