الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    كريم تعلن عن تفعيل ميزة تكامل خدماتها مع تطبيق خرائط جوجل

    أحداث اليوم - في خطوة تهدف إلى تعزيز التزامها بتقديم تجربة نقل آمنة ومريحة للزبائن، أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، مؤخراً عن اقتراب موعد تفعيل ميزة تكامل خدماتها عبر تطبيق خرائط جوجل على نظامي أندرويد وiOS في الأردن وعدة دول أخرى في المنطقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن كانت قد فعّلتها بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وتأتي هذه الخطوة من كريم بتفعيل الميزة الجديدة والتي تم ضمنها دمج خدماتها مع خرائط جوجل، بهدف منح الزبائن تجربة لا تضاهى، أعلى سرعة وأكبر سهولة لدى حجزهم سيارة أجرة خاصة عبر التطبيقات الذكية.
    ومع هذه الميزة غير المسبوقة، لن يكون على زبائن كريم سوى النقر فقط على أيقونة حجز سيارة الأجرة الموجودة أقصى يمين الشاشة على خرائط جوجل أثناء بحثهم عن الوجهة التي يرغبون بالذهاب إليها، لتظهر بعد ذلك أقرب سيارة متوفرة من كريم على الخريطة، بالإضافة إلى إشعار يظهر العديد من المعلومات الهامة كالوقت المتوقع لوصول السيارة إلى المستخدم، والتكلفة التقديرية للرحلة إلى الوجهة المختارة. وعند هذه المرحلة، سيكون باستطاعة المستخدم فتح تطبيق كريم وتأكيد حجزه؛ حيث يتم ترحيل جميع تفاصيل نقطة الانطلاق والوصول تلقائياً إلى التطبيق.
    وتعليقاً على ذلك، قال نائب رئيس المنتجات في كريم، وائل نافع: "يُعد تطبيق خرائط جوجل الأوسع انتشاراً بين تطبيقات الملاحة والخرائط. ويتيح دمج خدمات التطبيقين للزبائن إمكانية الاستفادة من ميزاتهمافي الوقت ذاته، الأمر الذي يوفر تجربة سلسلة وغير متقطعة بسبب انتفاء الحاجة للانتقال بينهما لحجز سيارة أجرة عبر تطبيق الهاتف الذكي، ما يوفر للزبائن الوقت والجهد وتجربة أكثر راحة لحجز سيارة أجرة خاصة".
    وأضاف نافع: "متحمسون جداً لتبسيط حياة الناس من خلال توظيف التطور التكنولوجي لخدمتهم، وعبر تأسيس تحالفات وشراكات مبتكرة، وهو ما نضع القيام به على عاتقنا. كذلك، فإننا ملتزمون بهذه المهمة من خلال الابتكار المستمر وإطلاق حلول نقل رائدة لزبائننا".
    - انتهى -
    نبذة عن كريم
    كريم هي شركة رائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة لتقديم خدمات تنقل سريعة ومريحة واقتصادية في متناول الجميع. وتقدم كريم خدماتها عبر تطبيق كريم على الهواتف الذكية، أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو عبر الاتصال بمركز خدمة الزبائن. هذا وتُعد شركة كريم من شركات ’الاقتصاد التشاركي’ الرائدة في المنطقة والتي تعمل على تقديم باقة من خيارات خدمات النقل التي يسهل الوصول إليها وذات الجودة العالية والمتسمة بتقديمها عبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي. وتتمثل مهمة كريم في جعل حياة الناس أكثر سهولة من خلال إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل والخدمات اللوجستية. وكانت كريم قد تأسست في تموز2012، وتعمل في 52مدينة عبر دول منطقة الشرق الأوسطوشمال أفريقيا ومنها أبوظبي، والإسكندرية، وبيروت، والقاهرة، والدار البيضاء، والدمام، والدوحة، ودبي، وجدة، والكويت، والرياض،هذا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان. أما في الأردن، فتعمل كريم داخل العاصمة عمّان وما حولها، إلى جانب إربد، والزرقاء.
    وللمزيد من المعلومات، زوروا موقع كريم الإلكتروني: www.careem.com.





    [03-04-2017 08:24 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع