الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    امانة عمان تحتفل بيوم المرأة العالمي

    أحداث اليوم - إحتفلت الشبكة الإقليمية للمرأة في الإدارة المحلية الجيدة في أمانة عمان باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم الاربعاء ( الثامن من آذار) ، بتوزيع الورود على " 3300 " موظفة من مختلف دوائر ومناطق الأمانة

    وبينت مديرة الشبكة منال العبداللات أن الاحتفال بيوم المرأة هو فرصة لتقدير الجهود والإنجازات التي حققتها في مختلف المجالات ، والدعوة للنهوض بواقع المرأة من خلال تقديم خدمات تراعي احتياجاتها.

    وأضافت أن المشاركة الفاعلة للمرأة في أمانة عمان مكّن( 35 ) موظفة من تقلد مراكز قيادية ما بين مديرة ومديرة تنفيذية ، فضلاً عن تقلد حوالي 300 موظفة لمراكز اشرافية م( رؤساء الأقسام والشعب ) في مختلف مناطق ودوائر الأمانة .
    وثمنّت العبداللات الدعم الذي تقدمه أمانة عمان الكبرى للشبكة من خلال استضافة مكتبها لمختلف البرامج والنشاطات الموجهة للمراة ، وعبّرت عن شكرها لموظفات الأمانة والبالغ عددهن 3 الآف موظفة على دورهنّ الفاعل في تنفيذ مبادرات الأمانة المختلفة .
    كما كرمت دائرة المسالخ بالتعاون مع الشبكة الاقليمية للمراة اليوم 55 عاملة في مسلخ الدواجن إحتفاءا بيوم المرأة العالمي بتوزيع الورود . وقال مدير الدائرة الدكتور مهدي العقرباوي أن تكريم العاملات يأتي تثميناً لجهودهم الجبارة لخدمة المؤسسة والمجتمع والوطن .





    [08-03-2017 02:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع