الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    بيع 180 شقة في مشروع بورتو البحر الميت

    أحداث اليوم - قال المدير الإداري لمشروع "بورتو البحر الميت" سعيد مخامرة "إن إدارة المشروع باعت 180 شقة من المرحلة الأولى للمشروع بما يشكل نسبته 72 % من إجمالي الشقق".
    وأوضح مخامرة أن المرحلة الأولى للمشروع التي تقع على شاطئ البحر الميت تتضمن 5 أبراج وتتكون من 250 شقة.
    واشار مخامرة الى ان شراء الشقق في مشروع بورتو البحر الميت كان من قبل اردنيين وشخصين من الجنسية الاماراتية.
    وبين مخامرة، في تصريح لـ"الغد" سابقا، أن مساحة الشقق في المشروع تتراوح بين 52 و80 مترا، فيما يتراوح سعر الشقة الواحدة بين 100 ألف دينار و220 ألفا بحسب المساحة وارتفاع الشقة عن سطح الأرض وبمتوسط 160 ألف دينار للشقة.
    وبين أن تسليم مفاتيح الشقق لأصحابها سيتم في شهر أيلول (سبتمبر) العام الحالي.
    وأوضح مخامرة أنه سيتم إنجاز المرحلة الأولى في شهر حزيران (يونيو) من العام 2018 إذ سيتم البدء وبشكل مباشر بالمرحلة الثانية التي تقع على الجبل المقابل للشاطئ.
    وأضاف مخامرة انه "لا توجد أي عقبة تواجه عمل المشروع حاليا، وبعد الحصول على موافقة المرحلة الثانية من قبل هيئة الاستثمار سيتم البدء فيها بحسب ما هو متفق عليه بالعقود المبرمة".
    ولفت إلى أن المشروع ماض ضمن الأصول ولا يوجد أي إشكالات على سير المشروع.
    وبين مخامرة أن المرحلة الثانية تبلغ كلفتها 650 مليون دينار، فيما لفت إلى أن المجموعة أنجزت الأساسات و(العظم) للمرحلة الأولى من المشروع التي بلغت تسعة طوابق.
    وبين مخامرة أن المرحلة الثانية من المشروع تتضمن 7 خطوات؛ إذ سيتم في الخطوة الأولى إنشاء 16 مطعما ومجموعة "كوفي شوب" ومنتجع مائي.
    وأشار إلى أن أعمال المشروع التي تتمثل في مرحلتين تسير ضمن الفترات الزمنية المتفق عليها مع الحكومة الأردنية. ويشار إلى أن الكلفة الإجمالية لمشروع "بورتو البحر الميت" تصل إلى 800 مليون دينار، فيما تبلغ كلفة المرحلة الأولى من المشروع 150 مليون دينار، تنفذه الشركة القابضة لمجموعة عامر "عامر جروب" الرائدة في قطاع التطوير السياحي والترفيهي.
    ويتضمن مشروع "بورتو البحر الميت" عند الانتهاء من تنفيذه 11 ألف شاليه فندقي، أربعة فنادق خمس نجوم، وثلاثة مراكز تجارية عالمية، وأول نافورة راقصة، و180 مطعما وكافيها عالميا، أكبر spa عالمي، حفلات وفعاليات ترفيهية عائلية على مدار السنة، مجمع سينمات 3D، ناديا لركوب الخيل، ملاهي للأطفال، أول ناد للرماية، جو كارتينج، بالاضافة الى كرنفالات وحفلات بابا بورتو العالمية، وخدمات فندقية متميزة لجميع الشقق.





    [04-03-2017 11:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع