الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مصر تجدد الثقة بمدربها كوبر

    أحداث اليوم - جدد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، الثقة في الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وذلك بعد إخفاق الفراعنة في التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية التي اختتمت فعالياتها في الغابون أمس الأحد.

    وفي تصريح لوكالة الأناضول، قال خالد لطيف عضو مجلس الإدارة: "نحن متمسكون بكوبر للنهاية ولن يتم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال؛ لأن الهدف الأسمى هو التأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018".

    وأضاف: "كوبر مستمر لنهاية عقده الذي سينتهي بالتأهل للمونديال، لذا فإنه لا نية على الإطلاق للاستغناء عن خدماته في الوقت الحالي".

    وأوضح لطيف: "نجح كوبر من خلال أمم إفريقيا في تجربة العديد من اللاعبين الشباب، والوصول إلى النهائي القاري إنجاز في حد ذاته، لكن التتويج بأمم إفريقيا ليس شغلنا الشاغل لأن الهدف الأساسي هو المونديال".

    وأشار إلى "الاتحاد المصري طالب اللاعبين بضرورة تحقيق حلم الشعب المصري بالوصول الى نهائيات كأس العالم، وحذرهم من أي إحباط أو يأس جراء خسارتهم المباراة النهائية للبطولة الإفريقية".

    وتغلب المنتخب الكاميروني أمس الأحد على نظيره المصري بهدفين لهدف في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية ليتوّج باللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخه.





    [06-02-2017 04:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع