الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اتحاد الكرة يتسلم سيارات هيونداي

    أحداث اليوم - تسلم اتحاد كرة القدم اليوم السبت سيارات هيونداي ضمن اتفاقية الرعاية التي وقعت مؤخراً مع مؤسسة الوحدة للتجارة -وكلاء هيونداي في الأردن.

    وسلم مدير التسويق في مؤسسة الوحدة للتجارة عمار الجعبري مجسماً عن مفتاح سيارة هيونداي إلى مدير دائرة التسويق في اتحاد الكرة مهند محادين أمام مقر الاتحاد، ومن ثم جرى تسليم السيارات رسمياً، وعددها 4، وهي سيارة صالون نوع سوناتا عدد2، وحافلتي "فان" عدد 2، إلى جانب باص كبير سيتم تسليمه حال تجهيزه حيث يتمتع بمزايا جديدة وحديثة ومتطورة.

    وكان اتحاد الكرة ومؤسسة الوحدة للتجارة وقعا اتفاقية رعاية في حفل اقيم 18 كانون الثاني (يناير) الماضي برعاية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد وحسن عليان مدير عام مؤسسة الوحدة للتجارة ونائبه مجدي النشاشيبي.

    وبحسب الاتفاقية التي وقعها عن الاتحاد لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة تنضم المؤسسة إلى فريق شركاء وداعمي الاتحاد لكرةالقدم الأردنية لمدة 4 أعوام حيث تقدم دعما مادياً بالاضافة إلى سيارات وحافلة كبيرة.
    وقدم عميش خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي اقيم في مقر مؤسسة الوحدة للتجارة شكر اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي لمؤسسة الوحدة للتجارة " وكلاء هيونداي" على توقيع هذه الاتفاقية، والتي تأتي مع مؤسسة رائدة ومتميزة أخذت على عاتقها التفاعل البناء والمسؤول مع المجتمع المحلي انطلاقا من دورها تجاه الوطن وشبابه وشاباته، وهو ما يتجسد اليوم على ارض الواقع بدعم ورعاية أنشطة اتحاد كرة القدم نحو أهداف وتطلعات مشتركة تتجه نحوالمزيد من الارتقاء بمستويات اللعبة وفِي الجوانب كافة.


    وقال: نتوجه بالشكر والتقدير للتجاوب المسؤول والوطني الذي لمسناه من مؤسستكم الوطنية الرائدة فإننا نرحب بكم اكبر ترحيب وأنتم تعلنون اليوم الانضمام الى فريق شركاء مسيرة كرة القدمالأردنية، وهو الفريق الذي نعتز به ونقدره.
    وأبدى مدير التسويق باتحاد الكرة مهند محادين شكره وتقديره لمؤسسة الوحدة للتجارة ، واوضح انه هذه المركبات ستساعد عمل الاتحاد في مجال العمل اللوجيتسي لخدمة عمل الاتحاد اليومي وكذلك خدمة استقبال الضيوف من المنتخبات ورؤساء الوفود للمنتخبات الزائرة ومنتخباتنا الوطنية ، وبانتظار تجهيز استلام باص النشامى والمجهز باعلى المواصفات والمتوقع استلامه بعد ثلاث شهور والذي سيوفر الراحة المطلوبة لخدمة منتخباتنا الوطنية بتنقلاتهم .


    وتحدث عمار الجعبري مدير التسويق في مؤسسة الوحدة للتجارة- هيونداي الأردن:" يشرفنا أن نوفي بوعدنا بعدما تشرفنا بالمشاركة برعاية بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، وأن نكون الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية ولكرة القدم الأردنية، تشرفنا برعاية بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتي أقيمت بنجاح باهر على أرض المملكة، ها نحن نوفي بوعدنا ونقدم مساهمتنا المتواضعة في تعزيز مسيرة منتخباتنا الوطنية ونشاطات الاتحاد المحلية، ومن خلال هذه الرعاية فإننا نسير على سياسة شركة هيونداي موتور العالمية في دعم الرياضة عامة وكرة القدم خاصة، حيث تجمع لعبة كرة القدم الكثير من الديناميكية والحيوية والشغف، وهذه هيبالذات المزايا التي تريد هيونداي أن تتشارك بها مع عملائها".





    [04-02-2017 03:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع