الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    القريني محذرا الوحدات من الوحدة الاماراتي

    أحداث اليوم - كتب عثمان القريني المعلق الشهير ومقدم البرامج لدى قنوات beinsports على صفحته الشخصية فيس بوك مقالا بعنوان: الوحدة الاماراتي .. القوي، وذلك قبل مواجهة فريق الوحدات مع نظيره الإماراتي المؤهلة إلى دور المجموعات لدوري أبطا أسيا، والتي تنطلق عند الساعة السادسة والربع من مساء يوم الثلاثاء القادم، في محاولة منه لتحذير الوحدات من قوة الفريق الإماراتي.
    وتاليا ما كتبه القريني
    الوحدة الاماراتي .. القوي
    يعتبر الدوري الاماراتي ثاني اقوى دوري عربي اسيوي بعد السعودي نظرا لقيمة ومستوى المحترفين الاجانب سواء على صعيد اللاعبين او المدربين .. !.
    الوحدة من ابو ظبي .. يحتل حاليا المركز الخامس في الدوري برصيد 25 نقطه من 6 فوز و7 تعادل و4 خسائر .. بفارق 10 نقاط عن الرابع و19 نقطه عن المتصدر الجزيره .. واخر مبارياته كانت امام الوصل الثالث في الدوري قبل عدة ايام وخسر بصعوبة 1/ 2 وكان يلعب بغياب 6 لاعبين اساسيين .. !.
    في الدوري سجل 31 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا
    ولديه لاعبين محليين ومحترفين على سوية عالية فهناك المخضرم اسماعيل مطر .. والارجنتيني الهداف تيجالي الذي سجل 14 هدفا والتشيلي العائد من الاصابة بعد غياب طويل فالديفيا والتركي بالازس لاعب الوسط الذي سجل 4 اهداف .. والمجري جوجاك
    ولا ننسى لاعبه المحلي محمد العكبري الذي يعتبر ثاني هدافي الفريق برصيد 6 اهداف .. !.
    يقود الفريق المدرب المكسيكي المعروف في الدوري الاسباني خافيير اغيري .. !.
    نقطة ضعف الفريق حراسة المرمى واطراف خطه الدفاعي .. !.
    قوته تكمن في هجومه والدور الهجومي للاعبي وسطه.. !.
    ملعبه يتسع لحوالي 13 الف متفرج .. !.
    باختصار فريق قوي .. ولن تكون مهمة الوحدات سهله .. لكنها ليست مستحيله .. والاتحاد السعودي الذي عذبه الوحدات في جده وخسر امامه بصعوبة بالغة 1/2.. اقوى من الوحده ..
    ما تم ذكره اعلاه ليس مقياسا الا على الورق .. الامور على ارض الملعب ستكون مختلفة تماما بوجود الجماهير الاردنية على مدرجات الملعب ..
    بالتوفيق ان شاء الله ..





    [04-02-2017 02:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع