الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "الوحدات"يلاقي"بنجالور" اليوم

    أحداث اليوم -

    يدخل الوحدات اليوم عند السادسة ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة محملاً بطموحات كبيرة تتمثل بتجاوز محطة بنجالور الهندي في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    ويسعى ممثل الكرة الأردنية الى الظهور بقوة وإقصاء ضيفه قبل التوجه الى الامارات لملاقاة الوحدة 7 الشهر المقبل في مباراة مفصلية مؤهلة الى دور المجموعات وبالتالي تحقيق اول ظهور للكرة الأردنية في دوري ابطال اسيا.

    وفي حال نجح الوحدات بالوصول الى دور المجموعات فإنه سيلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الريان القطري وبيرسبوليس الإيراني والهلال السعودي وعدا ذلك فإنه سيتوجه للعب في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة الى جانب صحم العماني والمحرق البحريني والنجمة اللبناني.

    وبعيداً عن الآمال التي ستبقى معلقة بالنتائج فإن الوحدات مطالب بتخطي منافسيه تدريجياً والمهم حالياً مباراة بنجالور وصيف بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنسختها الأخيرة.

    ويدرك نجوم الوحدات بأن الجماهير العريضة تنتظرهم على أحر من الجمر من أجل رسم البسمة وبث الفرح وهم بذات الوقت يعلمون بأن الطريق لن تكون مفروشة بالورود وأن المباريات الاقصائية لا يوجد فيها مبدأ التعويض ما يعني ضرورة بذل كل الجهود امام بنجالور لتمهيد الطريق الى الامارات ومن ثم «الأبطال».

    وقبل الخوض في حديث المدربين لابد من التذكير بأن الفريق الهندي ليس بالحمل الوديع وهو تأسس عام 2013 ويعد من الأندية المحترفة وتعود ملكيته لمجموعة جي اس دبليو التي تضخ أموالاً كثيرة لتواصل العمل الاحترافي في النادي وفق منظومة متكاملة على أعلى مستوى اداريا وفنيا !.

    ويضم الفريق بين صفوفه عددا من المحترفين ابرزهم المدافعان الانجليزي جون جونسون والاسباني خومزاليس ولاعب الوسط الاسترالي كاميرون واتسون ويقوده المدرب الاسباني البرت روكا .. !.

    ويتصدر الفريق دوري بلاده الذي انطلق لاول مرة موسم 2006/ 2007 .. حيث لعب مباراتين وفاز بهما مسجلا 5 اهداف ولم يدخل مرماه اي هدف .. !.

    واقع وثقة

    في الوقت الذي ظهر المدير الفني للوحدات عدنان واثقاً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق الريجنسي فإن المدير الفني للفريق الهندي الاسباني البرتو روكا كان واقعيا وهو يتحدث عن صعوبة المواجهة.

    وقال حمد: المباراة مهمة وطموحنا بالطبع الوصول الى دوري المجموعات في دوري ابطال اسيا، وانا على قناعة بأن الوقت حان للكرة الأردنية بشكل عام ان تتواجد بين الابطال ونتمنى التوفيق لاسعاد الجماهير.. ونحن نحترم الفريق الهندي باعتباره وصل نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ونحن رصدناه عبر اشرطة تسجيلية ويجب ان نعمل باتزان فالمباراة مهمة على كافة الأصعدة وهي مفتاح الوصول الى الهدف الذي نريده.

    وتابع: انا مقتنع بأن ما يملكه الوحدات من لاعبين قادر أن يكون منافساً قوياً في دوري الأبطال، وبالنسبة للمحترف الفلسطيني احمد ماهر سيكون له دور في المباراة فهو يمتلك إمكانيات جيدة.

    بدوره أكد قائد الفريق عامر ذيب ان المعنويات مرتفعة مشيرا بالوقت ذاته بأن اللاعبين ينظرون الى دوري الابطال حالياً باعتبارها بطولة تشكل فارقاً كبيرا للاعبين وتحدياً يفوق ما وصفه بـ»عقدة» كأس الاتحاد الآسيوي.

    المدرب الإسباني أوضح من جانبه أن الوحدات يملك أفضلية وقال: المباراة بشكل عام صعبة جداً علينا وهي لا تقبل الا فائزاً واحداً وبنظري لايوجد عدالة في ذلك كوننا نلعب مواجهة واحدة خارج القواعد، والكرة الأردنية متقدمة على الكرة الهندية بمراحل لكننا سنعمل جاهدين لايقاف الوحدات وتقديم مالدينا من اجل طموح الفوز الذي يشكل عاملا مشتركاً بيننا.

    وتابع: ندرك قوة الوحدات ولاعبيه ولدي تصور شامل عنه والمهم النتيجة النهائية لذلك علينا ان نركض داخل الملعب ونبحث عن الفوز قبل كل شيء والمهمة لن تكون سهلة لكنها ليست بالمستحيلة.

    أسماء

    تشكيلة الوحدات المتوقعة: ثامر صالح، طارق خطاب، سباستيان اتيتش، أدهم القرشي، محمد الضميري، رجائي عايد، أحمد الياس، حسن عبدالفتاح، منذر أبو عمارة، ليث البشتاوي، بهاء فيصل.

    تشكيلة بنجالور المتوقعة: لالرينديكا رالتي، كومار، رينو، خوان جومزاليس، جون جونسون، سي فينيث، الفارو روبيو، ايجنسون ليجنده، كاميرون واتسون، الوين جورج، شيتري.

    الحكام: طاقم ماليزي من نافور أمير نور «للساحة»، ويعاونه محمد يسري، ومعاذي عابدين، نظمي نصر الدين حكما رابعا ويراقب المباراة الصيني ليو جينسونج..





    [31-01-2017 01:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع