الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    عدنان حمد : حان الوقت لنكون في دوري الأبطال

    أحداث اليوم - عُقد ظهر اليوم في فندق الريجنسي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوحدات و بنغالورو الهندي والتي تقام يوم غد الثلاثاء ضمن الدور التمهيدي الاول لابطال آسيا لكرة القدم لعام 2017 بتمام الساعة السادسة على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة ، وبدأ المدير الفني لفريق الوحدات عدنان حمد قائلاً:

    المباراة مهمة وهدف الوحدات من المباراة هو الفوز لمحاولة الوصول الى دوري الابطال ،وحان الوقت لنكون في دوري الابطال ،وأتمنى ان يوفق فريقنا بالوصول الى دور المجموعات و نحن قادرون وعندنا الامكانيات للمنافسة في دوري ابطال آسيا ويصبح اول فريق اردني يلعب بدوري الابطال والهدف واضح على مستوى الادارة و الفريق و الجماهير.
    أما كابتن الفريق عامر ذيب فقال :
    معنويات اللاعبين عالية وهدفنا هو التأهل الى دور الابطال ،وسنحاول كسر عقدة اللعب في ابطال آسيا و اللعب في هذه البطولة يرفع من مستوى اللاعب بشكل خاص و مستوى الكرة الاردنية بشكل عام.

    وصرح المدير الفني لفريق بنغالورو الهندي الاسباني ألبرت روكا:
    الكرة الاردنية متقدمة على الكرة الهندية وسنقدم كل ما نملك و افضل ما عندنا امام الوحدات لعكس تطور الكرة الهندية ،واتمنى ان نقدم مباراة جميلة ومن باب العدالة ان يكون النظام مباراتان بدلاً من مباراة واحدة.
    وصرح لاعب فريق بنغالورو اللاعب سي شتيري:
    المباراة صعبة ومهمة امام فريق كبير و متطور مثل فريق الوحدات ،ويجب علينا تقديم كل طاقتنا لمحاولة الفوز عليه خاصة ان المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره.





    [30-01-2017 02:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع