الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    احتجاب برانكو وعوض عن تدريبات الفيصلي

    أحداث اليوم - احتجب المدير الفني لفريق الفيصلي الصربي برانكو والمدرب العام عدنان عوض، عن قيادة 'الازرق' في الجرعة التدريبية التي اجراها الفريق أمس، على ملعب النادي بمنطقة غمدان، حيث تولى المدرب فراس الخلايلة الاشراف على الحصة التدريبية.

    احتجاب برانكو وعوض جاء احتجاجا على تدخل الإدارة في الشؤون الفنية للفريق، خصوصا في ملف التعاقد مع محترف ثالث للفريق، حيث يختبر الفيصلي حاليا مهاجما صربيا، وينتظر ردا من برانكو على مستواه بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق، في حين غادر المحترف النيجيري كيكي إلى بلاده بعد أن ظهر بمستوى متواضع خلال فترة الاختبار، بعدما لعب لمدة محدودة في مباراة السلط التجريبية، والتي جرت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الفيصلي بهدف من دون رد، على الرغم من اعجاب الإدارة والجماهير بمستواه الفني.

    وتواردت أمس اخبار مختلفة تزعم استقالة برانكو وعوض من تدريب الفيصلي، الذي شهد ايضا غياب عدد من اللاعبين بسبب نقل مكان التدريب من الزرقاء لعمان، وحاولت 'الغد' التواصل مع برانكو وعدنان عوض هاتفيا، لكن هاتفيهما ظلا مغلقين.

    إلى ذلك، أكد أمين الصندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن برانكو سيقود الجرعة التدريبية المقررة مساء اليوم ومعه كافة اعضاء الجهاز الفني المساعد، وأضاف في حديث لـ 'الغد' أن إدارة الفيصلي لم تتلق استقالة برانكو من منصبه كمدير فني لفريق كرة القدم، مضيفا أن جميع ما يتعلق بفريق كرة القدم يعود فيه الأمر لبرانكو، فهو صاحب الصلاحيات بهذا الأمر، وهو من يختار ما يناسبه من المحترفين، طالبا من جماهير الفريق الوقوف خلفه وعدم التدخل في الأمور الفنية، وتناقل الاخبار غير الصحيح .

    وقال الحوراني إن الإدارة برئاسة سلطان العدوان، حرصت على توفير كافة متطلبات الفريق، وتعمل على توفير كافة طلبات الجهاز الفني من لاعبين وغيره، وبما يعزز من مسيرة الفريق بالمرحلة المقبلة.
    وعقدت أمس جلسة بين نائب رئيس النادي بكر العدوان وبرانكو تم فيها حل الخلاف .

    وكانت صفوف الفيصلي قد اكتملت خلال الحصة التدريبية التي اقامها الفريق يوم السبت الماضي، بعودة لاعبي المنتخب وهم: معتز ياسين، إبراهيم الزواهرة، محمد زريقات، يوسف الرواشدة، بهاء عبدالرحمن، إبراهيم دلدوم، وياسر الرواشدة، والعائد من الاصابة خليل بني عطية والمحترف الليبي أكرم الزوي والمحترف الصربي ديجان، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، حيث يستهل الفيصلي مشواره يوم الرابع من الشهر المقبل بمواجهة فريق المنشية، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ضمن منافسات كأس الأردن.

    ويبحث الفيصلي عن الفوز وتصدر المجموعة بعد تأهله رسميا للدور الثاني، وتقام المباراة من دون جمهور نظرا للعقوبة التي فرضها الاتحاد على الفيصلي ، فيما يفتتح 'الأزرق' مشواره في مرحلة الاياب من دوري المحترفين بلقاء المتصدر فريق الجزيرة يوم التاسع من نفس الشهر.
    يذكر أن الفيصلي أنهى مرحلة الذهاب بالمركز الثالث برصيد 22 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فريق الجزيرة المتصدر برصيد 25 نقطة، وضمن التأهل رسميا لدور نصف النهائي من بطولة الكأس، وينتظر مباراته مع فريق المنشية لمعرفة مركزه الأول أو الثاني.

    قرار إعارة العمايرة بيد برانكو
    تنتظر إدارة الفيصلي قرارا من المدير الفني برانكو، حول إعارة المدافع انس العمايرة لمدة نصف موسم، وأكد سامر الحوراني أن القرار النهائي يملكه الجهاز الفني، بعدما تلقت إدارة النادي عرضا من سحاب رسميا.
    وكان العمايرة القادم من نادي السلط قد لعب موسما مميزا مع فريق البقعة، قبل التوقيع على كشوف فريق الفيصلي، لكنه لم يمنح الفرصة للمشاركة مع الفريق لغاية الآن. الغد





    [30-01-2017 10:45 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع