الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات يتأهب لــ الدور التمهيدي لابطال اسيا

    أحداث اليوم -

    كثف الوحدات تدريباته تاهباً لـ مواجهة بنجالورو الهندي في الجزء الأول من «تمهيدي» دوري أبطال آسيا لكرة القدم عند السادسة مساء بعد غد على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

    وخاض عصر أمس الوحدات تدريبه على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب رغم الظروف الجوية؛ حيث اشتمل التدريب بقيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد على الأحماء بالكرات ثم اجراء تقسيمة بين اللاعبين للاطمئنان على الوضع مع اقتراب الوقت وسط تفاؤل الجهاز الفني في حديثه للفريق، وسيتجدد التدريب اليوم بذات المكان.

    ويسعى الوحدات خلال تدريباته الأخيرة الى وضع التشكيلة النهائية بعد انخراط لاعبي المنتخب الوطني والعودة من معسكر الامارات (طارق خطاب ومحمد الدميري ومنذر ابو عمارة ورجائي عايد وبهاء فيصل وعامر شفيع)، والأخير لن يشارك في المباراة نظراً لوجود عقوبة عليه تم ايقاعها في آذار الماضي على خلفية مواجهة الفريق العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي.

    وخاض الوحدات مواجهة ودية اعدادية امام الرمثا على ملعب النادي في منطقة غمدان انتهت بالتعادل السلبي واجرى خلالها الجهاز الفني العديد من التبديلات للوقوف على الجاهزية والاطمئنان أكثر على الخيارات في الخطوط كافة، وعزز صفوفه قبل أيام باللاعب الفلسطيني أحمد ماهر فيما افتقد صالح راتب الذي التحق بالسالمية الكويتي على سبيل الاعارة.

    شؤون ادارية

    يباشر اليوم الضيف الهندي بنجالورو تدريباته تحت اشراف المدرب ألبرت روكا بعد تعزيز صفوفه خلال الفترة الماضية، ويعتبر من الفرق المتطورة في الكرة الهندية وجاء بوصافة كأس الاتحاد الآسيوي النسخة الماضية بخسارته امام القوة الجوية العراقي 0-1 في العاصمة القطرية الدوحة.

    ويعقد عند الثانية عشرة غدا المؤتمر الصحفي في فندق الريجنسي، ويسبقه الاجتماع الفني برئاسة مراقب المباراة الصيني ليو جينسونج ومقيم الحكام الاماراتي خالد جاسم والطاقم الماليزي ناقور امير ومحمد يسرى ومحمد عابدين ومحمد نظمي نصر الدين.

    وفي حال تخطى الوحدات بنجالورو سيرتحل لملاقاة الوحدة الاماراتي في السابع من شباط القادم، بحيث يحصل الفائز من هذه المواجهة على مقعده في المجموعة الرابعة من دوري الأبطال والتي تضم الريان القطري، الهلال السعودي، وبيروزي الإيراني، وهو ما يمنح بالتالي فريق الجزيرة مقعداً في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة لغرب آسيا ليمثل الاردن في البطولة برفقة الاهلي.

    وفي حال خروج الوحدات من احد الادوار التمهيدية لدوري ابطال آسيا، ينتقل للعب بكأس الاتحاد الآسيوي الى جانب الأهلي.





    [29-01-2017 11:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع