الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "الجزيرة" يختتم معسكره التدريبي في العقبة

    أحداث اليوم - اختتم فريق نادي الجزيرة لكرة القدم اليوم الخميس، معسكره التدريبي في مدينة العقبة الذي امتد لأسبوع، في اطار تحضيراته لانطلاق منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

    واجرى فريق الجزيرة تدريبا صباحيا اليوم على ملعب الامير حمزة بالعقبة بإشراف المدير الفني نزار محروس، قبل ان يحزم حقائبه عائدا الى عمان، لاستئناف التدريبات.

    وأكد المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس أن المعسكر التدريبي حقق اهدافه من خلال رفع درجة جاهزية اللاعبين خاصة في الجانب البدني، مع التركيز في التدريبات المقبلة على الجانب الفني.

    واشار عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الى أن المعسكر التدريبي جاء بناء على طلب المدير الفني محروس الذي يسعى لتجهيز اللاعبين استعدادا لمرحلة الاياب من الدوري التي تنطلق في 9 شباط المقبل.

    وعن التعاقدات الجديدة التي ابرمها الفريق في الايام الماضية، اكد عدس أن هذه التعاقدات جاء بناء على مشاهدات ورؤية الجهاز الفني مشيرا الى ان الفريق تعاقد في الايام الماضية مع المدافع زيد جابر وحارس المرمى انس بني طريف، مع التوجه للتعاقد مع لاعب وسط، كاشفا النقاب عن مفاوضات مع عدد من اللاعبين دون التوصل لاتفاق حتى الان.

    يشار الى أن فريق الجزيرة يتصدر الدوري حتى الان برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدات صاحب الـ24 نقطة.





    [26-01-2017 12:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع