الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الفيصلي يسعى لمحترف اجنبي ثالث

    أحداث اليوم - كثف النادي الفيصلي من اتصالاته سعيا للتعاقد مع محترف اجنبي ثالث، للانضمام إلى المحترفين الليبي اكرم الزوي والصربي ديجان اللذين تعاقد معهما النادي أخيرا.

    وكشف امين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني الدخول خلال الساعات الماضية في مفاوضات مع عدد من المحترفين الاجانب، دون التوصل لاتفاق نهائي مع احد منهم حتى الان، بانتظار استكمال المفاوضات قريبا قبيل اغلاق فترة الانتقالات الشتوية يوم 31 الحالي.

    وأكد الحوراني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين أن الفيصلي وبتوجيهات من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، يبحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين واجانب، سعيا لتحقيق نتائج متميزة في المرحلة المقبلة.

    واضاف : طموحنا في الفترة المقبلة اعتلاء منصات التتويج محليا وعربيا، من خلال البحث عن لقبي دوري المناصير للمحترفين وبطولة كأس الاردن للموسم الكروي الحالي، اضافة للبحث عن لقب بطولة الاندية العربية التي يشارك فيها الفيصلي.

    واشار الحوراني إلى أن الفيصلي الذي حقق انجازات اسيوية وعربية غير مسبوقة للكرة الاردنية، يسعى لمواصلة تحقيق الانجازات في المستقبل، وهو ما يدفع الادارة للبحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين، الى جانب توفير كافة متطلباتهم لتهيئة الاجواء المناسبة لهم.

    وعن المشاركة العربية للفيصلي قال الحوراني : الفيصلي سبق وأن ظفر ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي مرتين، كما حل وصيفا لبطولة الاندية العربية بعدما خسر النهائي امام فريق وفاق صطيف الجزائري، وهو ما يشكل دفاعا للاعبين الحاليين للبحث عن مزيد من الانجازات في المشاركة العربية المقبلة.

    إلى ذلك عاد المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم الصربي برانكو الى عمان، بعد اجازة قضاها في بلاده، بانتظار استئناف قيادته لتدريبات الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

    وتشهد الايام المقبلة، ارتفاعا في وتيرة التحضيرات للفريق، للوصول الى الجاهزية الكاملة قبيل انطلاق منافسات مرحلة الاياب من الدوري يوم 9 الشهر المقبل.





    [23-01-2017 01:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع