الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    فندق لاندمارك عمّان يستضيف الشيف منال العالم

    أحداث اليوم - استضاف فندق لاندمارك عمّان أمسية عشاء نظمها برنامج الأغذية العالمي دعما لمبادرة "صحي وليس جائع" بالتعاون مع الشيف منال العالم. وقد أقيمت هذه المبادرة يوم الإثنين وكان الحفل برعاية فندق لاندمارك عمّان، حيث استخدمت الشيف الأغذية محلية الصنع دعما للاقتصاد المحلي لتسليط الضوء على أهميته في مكافحة الجوع.

    وتأتي هذه الاستضافة في إطار حرص فندق لاندمارك عمّان على دعم الفعاليات والمبادرات التي من شأنها خدمة المجتمع المحلي والارتقاء به وتنميته. ويشار إلى أن برنامج الأغذية العالمي سيعقد مجموعة من الاجتماعات لمناقشة كيفية القضاء على الجوع ضمن الخطة الأممية لعام 2030 وأهداف التنمية المستدامة، حيث سيعرض هذا الحدث في اجتماع دافوس القادم.

    كما تحدث السيد إبراهيم كراجة، مدير عام فندق لاندمارك عمّان عن الحفل قائلا "إن الفندق حريص على تقديم الدعم والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات التي تفيد المجتمع المحلي."

    ويذكر أن فندق لاندمارك عمّان كان قد وقع اتفاقية تعاون مع برنامج الأغذية العالمي WFP التابع للأمم المتحدة في عام 2012. حيث قام البرنامج بجمع التبرعات لدعم مشروع التغذية المدرسية في الأردن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. كما قدم فندق لاندمارك عمّان الدعم من خلال التبرعات الطوعية لنزلائه بإضافة دينار واحد على قيمة فاتورتهم الأصلية بعد إبلاغهم وموافقتهم على ذلك لدعم برنامج الأغذية العالمي.





    [17-01-2017 11:51 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع